ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يناير، 2007 | آخر تحديث: الأربعاء، 31 يناير، 2007
عزت أبو عوف وغادة عبد الرازق في لقطة من فيلم "45 يوم"

أعلنت الشركة العربية للانتاج والتوزيع السينمائي أنها قررت عرض فيلمها السينمائي الجديد "45 يوم" بداية من يوم 21 شهر فبراير المقبل.

وقال عبد الجليل حسن المستشار الإعلامي للشركة في تصريح خاص لموقع filfan.com : "عاد مخرج فيلم "45 يوم" أحمد يسري من هولندا يوم الأحد الماضي بعد انتهاءه من عملية تحميض الفيلم هناك ، وقد طبع 40 نسخة من الفيلم".

وأشار عبد الجليل إلى أنه تقرر عرض الفيلم بدور العرض التابعة للشركة "رنيسانس" في جميع محافظات مصر بداية من يوم 21 شهر فبراير المقبل ، بعد أن كان مقرراً عرضه في بداية إجازة نصف العام الدراسي.

وكان عبد الجليل قد صرح للموقع نفسه في تصريح سابق أن الفيلم تم اختياره للدخول في المسابقة الرسمية بمهرجان "تطوان المغربي لسينما البحر المتوسط" ، وستقام فاعلياته من 25 إلى 31 مارس القادم ، وقد تمت دعوة كل من أحمد الفيشاوي وفاروق الفيشاوي والمخرج أحمد يسري لحضور المهرجان.

يذكر أن فيلم "45 يوم" من تأليف محمد حفظي وإخراج أحمد يسري ، وبطولة أحمد الفيشاوي وعزت أبو عوف وهشام سليم وغاد عبد الرازق والوجه الجديد ميريانا.

وكان مقررا مشاركة الفيلم في المسابقة الرسمية بمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ30 ، إلا أن رئاسة بطل الفيلم أبو عوف للمهرجان حالت دون تحقيق ذلك.