محمود عبد الحكيم
محمود عبد الحكيم تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
إعلان فودافون

في العرض الأول لـ "مسرح مصر" فى موسمه الرابع، والذي حمل اسم "كواليسنا"، أعاد فريق العمل تقديم إعلانات رمضان ولكن بطريقة كوميدية ساخرة، حيث قاموا بتقليد إعلان "فودافون" الذي جمع كوكبة كبيرة من النجوم وإعلان "الدندو" الذي أثار جدلاً كبيراً وقت عرضه.

وفي الإعلان الأول قدم أبطال المسرحية إعلان فودافون بشكل ساخر حيث قام كلاً منهم بتجسيد شخصية من شخصيات الإعلان، وقام عمر مصطفي متولي بتقليد أحمد السقا، وإسراء عبد الفتاح ظهرت بشخصية ليلى علوي، وظهر أشرف عبد الباقي بشخصيته، ومصطفى بسيط بشخصية إسعاد يونس.

وكانت اللقطة الأكثر طرافة فى تقليد حمدي الميرغني لشيرين عبد الوهاب، حيث أثار الميرغني موجة ضحك كبيرة بسبب تقليده للشخصية، كما سخر منه أشرف عبد الباقي قائلاً "بيقول إيه ده"، في إشارة إلى سخرية بعض مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي من شيرين عبد الوهاب بعد إعلان فودافون لعدم وضوح بعض الكلمات التي تقولها.

كما سخر أبطال المسرحية أيضاً من إعلان جهينة الشهير بإعلان "الدوندو"، حيث قام الثلاثي محمد عبد الرحمن، مصطفى متولي وكريم عفيفي بتجسيد دور الأطفال الثلاثة، فيما قدمت ويزو بدور الفتاة، وارتدوا نفس الملابس التى ظهر بها الأطفال فى الإعلان.

علي ربيع يسخر من "الأسطورة" في "مسرح مصر"

وكان صنّاع العمل قد سخروا فى نفس العرض من مسلسل "الأسطورة" وقام على ربيع بتقليد محمد رمضان، كما سخروا من مسلسلات سقوط حر"، "أبو البنات" و"ونوس".

اقرأ أيضاً
بيومي فؤاد يظهر في "مسرح مصر" ويسخر من انتشاره

أشرف عبد الباقي يعلن عن فتح باب الحجز في "مسرح مصر"

بيومي فؤاد يوضح لـ FilFan حقيقة انضمامه لـ "مسرح مصر"