خاص FilFan
خاص FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو، 2016 | آخر تحديث: الأربعاء، 20 يوليو، 2016
وليد يوسف مؤلف مسرحية "أهلا رمضان"

كشف السيناريست وليد يوسف عن العديد من تفاصيل وكواليس عمل مسرحيته الجديدة "أهلا رمضان" التي تعرض حاليا على مسرح الهرم، ويقوم ببطولته محمد رمضان ومعه روجينا والعديد من الفنانين.

وقال وليد يوسف لـ FilFan.com إنه كتب المسرحية خصيصا من أجل محمد رمضان، واستغرق في كتابتها 10 أشهر، موضحا أن فكرة العمل في البداية جاءت من عند رمضان حيث تحدث معه عبر الهاتف وتناقش معه في إمكانية التعاون معا لعمل مسرحية جديدة.

وأضاف وليد يوسف: فكرة ان يتم عمل مسرح كانت فكرة رمضان في الحقيقة وليست فكرتي، وكان متحمساً للغاية ويشعر أن المسرح "وش الخير" عليه، وأنه أراد رد الجميل للمسرح، حيث كان اللقاء بالإسكندرية فى مارينا بالتحديد وتم الإتفاق على كتابه الفكرة وبالفعل بدأت فى الكتابة.

وحول الاستعانة بخدمات روجينا التي كانت شاركت رمضان أيضا في مسلسل "الأسطورة" قال وليد يوسف: استقرينا فى بداية الأمر على الاستعانة بروجينا أنا والمخرج خالد جلال ومحمد رمضان وعماد زيادة، وذلك من قبل أن يعرض مسلسل "الأسطورة"، وتربطنى علاقة قوية بروجينا منذ مسرحية "خايف أقول اللى فى قلبى" بطولة على الحجار، وأؤكد على قدرات روجينا وتميزها فى التمثيل وجميعنا إتفقنا عليها لمشاركتها فى البطولة مع محمد رمضان لتقديم مسرحية "أهلا رمضان" والكل رحب بها.

اقرأ أيضا
"أهلا رمضان".. مؤلف المسرحية مفسرا لـ "في الفن" سبب الإقبال الجماهيري: بدون كذب.. رمضان

محمد رمضان: خناقة "رفاعي الدسوقي" هي الأكثر مشاهدة في تاريخ الدراما المصرية

بالفيديو- محمد رمضان يوجه التحية لأحمد رزق ورغدة وسماح أنور