إسلام مجدي
إسلام مجدي تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
رامي جمال

طرح رسميا ألبوم المطرب رامي جمال الجديد بعنوان "ملناش إلا بعض" يوم الثلاثاء، عبر شركة "نجوم ريكوردز" في ثاني تعاون بينهما بعد ألبومه السابق "فترة مش سهلة".

ويمتلك رامي جمال في رصيد ألبوماته 3 الآن بعد الجديد، وهم "ماليش دعوة بحد"، "فترة مش سهلة" وأخيرا "ملناش إلا بعض".

ونشر رامي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فور صدور الألبوم "ملناش إلا بعض، حاليا بالأسواق.. اسمعوه.. يارب يعجبكم".

اسمع الألبوم بالضغط هنا


و يتعاون رامي جمال في الألبوم الجديد مع الشعراء أمير طعيمة، ومحمد عاطف، ومحمد رفاعي، وجمال الخولي، وأحمد المالكي، وأسامة مصطفى، وهيثم سليم، وهشام صادق، وهاني صارو.

كما يتعاون رامي جمال في الألبوم مع الملحنين مدين، ومحمد وزيري، ومحمد النادي، وياسر نور، وسامح كريم، ولحّن رامي جمال لنفسه أكثر من أغنية في الألبوم.

وبالنسبة للموزعين الموسيقيين، فيتعاون رامي جمال مع تميم، ونادر حمدي، وشريف مكاوي، وأحمد إبراهيم، وأحمد أمين، وإلهامي، وأحمد عبد السلام.

ويحتوي الألبوم على 15 أغمية هم "إوعديني"، "ملناش إلا بعض"، "ماتنسيش"، "تعالالي"، "خاصمنا بعض"، "إزاي هانرجع"، "هالله هالله"، "ياقلبي"، "الندم"، "عرفته ليه"، "مات اللي فات"، "حبيبي تعالى"، "علامة استفهام"، "فرق في حياتي"، "ضعفت".

وكان رامي قد حقق لقب أفضل مطرب شاب خلال مسابقة "ديرجيست" في عام 2014 كما فاز بجائزة أفضل مطرب شاب لعام 2013 من جوائز موسيقى الشرق الأوسط.