ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يناير، 2007 | آخر تحديث: الأربعاء، 31 يناير، 2007
براد بيت مع أنجلينا جولي وأبناءهما زاهارا ومادوكس وشيلوه نوفيل كما ظهروا في مجلة "بيبول"

تبحث الممثلة الأمريكية جينيفر أنستون حالياً في إمكانية أن تكون أماً لطفلين رضيعين بالتبني.

وقال مصدر مقرب من النجمة لصحيفة "ناشيونال إنكواير" : "جين لن تسافر إلى كمبوديا أو مالاوي لتتبنى أطفالاً من هناك ، بل قررت أن يكون مقر بحثها في لوس أنجليس ، فهناك أطفال بالتأكيد في حاجة شديدة للرعاية والحنان بنفس المكان الذي تعيش به".

وتابع المصدر : "لقد شعرت جين أن الوقت قد حان لكي تكون أماً ، وظلت طوال الأسابيع الماضية تبحث عن طفلة وليدة لكي تتبناها ، فهى ترغب في أن تكون أماً لفتاة بشدة".

وأردف : "ولكنها تريد طفلين يكونان في نفس العمر ، وإذا وجدت أن الفرصة سانحة أمامها لتبني مولوداً ذكرا أولا فمن الممكن أن تصبر قليلاً على أمر تبنيها للفتاة".

ولم تتمكن أنستون – 38 عاماً - من الاستمرار في علاقة عاطفية حتى الآن ، حيث تم الطلاق بينها وبين النجم براد بيت – 41 عاماً – في أكتوبر 2005 بعد خمس سنوات زواج ، ليرتبط بعدها بالنجمة أنجلينا جولي وينجب منها طفلته الأولى شيلوه نوفيل ، كما أعلنت خبر انفصالها عن شريكها في فيلم "الانفصال" فينس فون في أوائل ديسمبر المنصرم ، بعد علاقة استمرت لأقل من عام واحد.

وكانت جولي قد تبنت طفلها مادوكس – 6 سنوات – من كامبوديا ، وطفلتها زاهارا – سنتين – من أفريقيا ، وقام بيت بالمشاركة في تبنيهما معها ، كما قامت مطربة البوب مادونا بتبني طفلاً من مالاوي الأفريقية مؤخراً.