نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
إلهام شاهين

قالت إلهام شاهين إن شخصية "زهرة سليمان غانم" في الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية" بها أشياء تُشبه شخصيتها الحقيقية، فأخذ كتاب العمل من شخصية إلهام الحقيقة لتظهر في شخصية زهرة.

وأضافت إلهام شاهين خلال استضافتها في برنامج "بوضوح" مع الإعلامي عمرو الليثي والمذاع على شاشة "الحياة"، بأنها في الواقع تُحب حسني مبارك، وظهرت زهرة في المسلسل كذلك بل أصبحت وزيرة والذراع الأيمن للرئيس.

واكدت أن الشخصيات التي ظهرت في المسلسل كشخصيتها وشخصية محمد رياض الذي قدم دور إعلامي، هي نماذج لشخصيات كانت موجودة في هذه الفترة، دون أن تفصح عن أسماء محددة.

وكشفت إلهام خلال حديثها عن زيارتها للرئيس السابق محمد حسني مبارك في المستشفى الموجود بها لأكثر من مرة، إلا أنها لم تزره منذ فترة لهذا هي مقصرة في حقه، وأكدت أنها تحبه جدا ومتعاطفة معه بشدة.

وعن دورها في المسلسل قالت إنه تم الاتفاق أن تستمر الأحداث حتى وقتنا الحالي عام 2016 ولا تنتهي بقيام ثورة 25 يناير، فوقتها كانت ستمر شخصية "زهرة" بمراحل حكم المجلس العسكري والإخوان وصولا إلى حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وستكون زهرة عنيفة وتقف ضد الإخوان المسلمين، ووقتها كانت إلهام ستقول آرائها السياسية في الإخوان بحرية أكثر من خلال المسلسل.

ونفت إلهام أي خلاف وقعت بين مؤلفي العمل عمرو محمود ياسمين وأيمن بهجت قمر، كذلك نفت إلهام وجود أي خلافات بينها وبين الممثلة التونسية درة.

اقرأ أيضا
بالفيديو- فردوس عبد الحميد تعترف أنها رفضت "ليالي الحلمية" من أجل "الأسطورة"

"إنفوجرافيك"- شجرة عائلة "ليالي الحلمية"

بالفيديو- هالة صدقي: هذا رأيي في "ليالي الحلمية 6"