محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 1 يناير، 0001 | آخر تحديث:
محمد ممدوح

بعد فترة طويلة من التحضير والإعداد، تم الاستقرار على فريق العمل الذي سيقدم فيلم "تراب الماس".

وقد أعلن الفنان الشاب محمد ممدوح عن مشاركته في العمل الفني الجديد، وعن القائمة التي ستشارك في العمل، الذي سيبدأ تصويره قريبا.

وجاء إعلان محمد ممدوح عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Twitter بعد أن كتب أسماء أبطال اعمل وهم، آسر ياسين، خالد الصاوي، عزت العلايلي، منة شلبي، محمود حميدة، بالإضافة لمحمد ممدوح.


كما وعد محمد ممدوح متابعيه على Twitter بأنه سيسعى لتقديم دور متميز من خلال مشاركته في الفيلم، وعلق قائلا: "أوعدكم بأداء متميز في (تراب الماس) وهبذل كل جهدي عشان ده يحصل.. دوري في (جراند اوتيل) يعتبر أكتر دور كان مرهق ليا بس إن شاء الله هجتهد أكتر".


فيلم "تراب الماس" تتولى إنتاجه شركة "نيوسينشري" للإنتاج الفني" المملوكة للمنتجة زين الكردي، بعد أن حصلت على حق استغلال القصة من مؤلفها أحمد مراد، وسيتولى إخراجها سينمائيا المخرج مروان حامد.

ومن المعروف أن رواية "تراب الماس" صدرت عام 2010 وحققت نجاحا كبيرا، وتم وضعها في قائمة الكتب الأكثر مبيعا حتى الآن، مما دفع مسؤولي شركة "شادوز" للإنتاج الفني، لمالكها أحمد حلمي وإيهاب السرجاني للتعاقد مع مؤلفها على حق استغلالها، قبل أن تفقد هذا الحق رسميا وتحصل عليه شركة "نيوسينشري".

"تراب الماس" فيلم تدور أحداثه حول شاب يدعى "طه" يعيش حياة باهتة رتيبة، يعمل كمندوب دعاية طبية في شركة للأدوية، يتمكن "طه" بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد في أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروج لها، عندما تحدث جريمة قتل غامضة، يتداعى عالم طه بأكمله إلى الأبد، ويبدأ هو في اكتشاف الكثير من الأسرار التي تدخل به إلى عالم جديد قوامه الجريمة والفساد.

ومن ناحية أخرى، استطاع محمد ممدوح أن يحقق نجاحا كبيرا مع الجمهور والنقاد بدوره في مسلسل "جراند أوتيل" الذي عرض في موسم رمضان 2016، والذي قدم فيه شخصية "أمين"، التي تفاعل معها الجميع.

شاهد محمد ممدوح يتحدث عن أصعب مشهد له في مسلسل "جراند أوتيل"