FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 17 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
أشرف زكي ويسرا وشريهان

نعى عدد كبير من النجوم رحيل نجم كرة القدم وكابتن مصر والنادي الأهلي طارق سليم الذي رحل عن عالمنا أمس وتم تشييع جنازته ظهر اليوم الأحد، وجاء على رأس النجوم الذين نعوه شيريهان.

وكتبت شريهان على صفحتها الرسمية على موقع Instagram: "ودعت جمهورية مصر العربية اليوم بمنتهى الحب والحزن والاحترام والألم رمز من رموزها العظماء الكابتن #طارق_سليم صاحب السيرة العطرة والسمعة والمسيرة المشرفة، أسكنه الله فسيح جناته، عزائي إلى عائلته الكبيرة والصغيرة، إلى ‎جماهير_الكرة المصرية عامة وجماهير الأهلى خاصة وإلى جميع محبية في مصر والوطن العربي عزائي إلى إبنه الصديق الغالي الرائع عمرو سليم وإلى أبناء أخيه المرحوم المايسترو صالح سليم وأبنائه أخي الفنان هشام سليم و الغالي خالد سليم أسأل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه وأن يسكنه فسيح جنانه ‎وأن يصبرنا عليه جميعاً البقاء لله في إنسان عظيم غالي جداً في قلبي وعزيز.. اللهم أرحمه رحمة واسعة وأجعل قبره روضة من رياض الجنة.. في سلامة الله وسلامه.. طارق سليم أسألكم الدعاء له والفاتحة".


كما نعت يسرا زوجة ابن شقيق النجم الراحل، حيث كتبت على حسابها الشخصي على موقع Twitter: " البقاء لله في وفاة عم زوجي خالد سليم وعم الفنان هشام سليم الرمز الكبير الكابتن طارق سليم والد عمرو سليم، ربنا يرحمه ويصبرنا. أسألكم الفاتحة".


بينما نعى المنتج محمد العدل أيضا رحيل طارق سليم على صفحته الشخصية على موقع Facebook كاتبا: "بسم الله الرحمن الرحيم ( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم .. إن لله و إنا إليه راجعون رحمة الله على الرمز و الأسطورة كابتن طارق سليم فى الجنة إن شاء الله , ربنا يرحمك و يغفرلك .. وداعا يا أحد عظماء الأهلى والرياضة المصرية عبر التاريخ .. البقاء لله وتعازينا للصديق المبدع عمرو سليم والفنان هشام سليم والصديق المخرج خالد سليم

وأيضا نعى الإذاعى الكبير طارق أبو السعود رئيس إذاعة 9090 وفريق عمل الإذاعة، كابتن مصر و النادى الأهلى طارق سليم قائلاً : "فقدنا رمز من رموز الرياضة المصرية و النادى الأهلى ، اخلص في العمل و العطاء لوطنه و ناديه ، خالص العزاء لاسرة الراحل الكبير ولجماهير الرياضة المصرية ومحبي العظيم الراحل الكابتن طارق سليم وإنا لله وانا اليه راجعون".

كما نعت نقابة المهن التمثيلية ونقيب الممثلين أشرف زكي كابتن مصر طارق سليم في بيان إعلامي قالت فيه: "تنعي نقابة المهن التمثيلية ونقيب المهن التمثيلية وأعضاء مجلس الادارة وجموع الفنانين الراحل الخلوق رمز النادي الأهلي طارق سليم.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

اقرأ أيضا
يسرا تُدين الحادث الإرهابي في فرنسا: الحادثة أصابت قلب الإنسانية

بالفيديو- إدوارد يحكي عن معاناته بعد وفاة والده ولحظات صعبة في حياته

تعليقات الفنانين على أحداث تركيا..فرحة عمرو مصطفى وتامر عبدالمنعم لم تكتمل.. وشريهان ونبيل الحلفاوي وأحلام يدعون لحقن الدماء