محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: السبت، 16 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
ياسمين عبد العزيز بفيلم "عصمت أبو شنب"

نجح فيلم "أبوشنب"، بطولة ياسمين عبد العزيز، في تحقيق إيرادات 10 ملايين جنيه مصري مع نهاية حفلات أمس الجمعة، من خلال عرضه في 90 دار عرض سينمائي داخل مصر، حسب بيان صحفي حصل FilFan على نسخة منه.

فيلم "أبو شنب" يعرض حاليا أيضا في عدد من دور العرض السينمائية بدول الخليج العربي وعدد من الدول العربية الأخرى، وحصل على ردود فعل إيجابية تلقتها ياسمين عبد العزيز من جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ويشارك في بطولة فيلم "أبو شنب" بجانب ياسمين عبد العزيز عدد كبير من الممثلين منهم ظافر العابدين، بيومي فؤاد، لطفي لبيب، وعدد من نجوم ونجمات الكوميدية.

والفيلم من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف خالد جلال، وتدور أحداثه حول ضابطة الشرطة "عصمت أبو شنب" التي تحاول أن تثبت وجودها وسط أقرانها من الضباط بالتصدي لمأموريات صعبة تقوم بها ولكنها تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

وسبق أن صرحت ياسمين عبد العزيز بأنها تحمست لتجسيد شخصية الضابط بعد انتشار ضباط مكافحة التحرش في الفترة الأخيرة، حيث شاهدت أكثر من لقاء إعلامي للعقيد نشوى ممدوح، وطريقة كلامها وكيفية تعاملها مع بعض المواقف، واعتمدت على عينها كممثلة وخبراتها المتراكمة من الشخصيات التي واجهتها في حياتها.

وكان بدأ عرض الفيلم في دور السينما المصرية في عيد الفطر الماضي.

اقرأ أيضا
هذه هي الشخصية التي استوحت منها ياسمين عبد العزيز دورها في "أبو شنب"
"أبو شنب".. فيلم نسوي يكره المرأة!
صورة- ياسمين عبد العزيز تسجل أغنية "أبو شنب"