إسلام مجدي
إسلام مجدي تاريخ النشر: السبت، 16 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
mr robot

لا يوجد أي شيء يمر بمرور الكرام أو بمحض الصدفة في مسلسل Mr. Robot هذا إن أردنا أن نبدأ مشاهدة الموسم الثاني.

بدأ الموسم الثاني لمسلسل Mr. Robot في 13 يوليو وهو خاص بالدراما النفسية وتناول قضية "الهاكر" من مستوى أعمق بكثير عما قدم من قبل في السينما أو التلفزيون، إليكم أهم أبطال الموسم الأول إضافة إلى ما قد يحدث في الموسم الثاني.

البطل

"إيليوت ألدرسون" أو رامي مالك شخص عبقري للغاية، لكنه ليس مستقر نفسيا، "هاكر" متميز، بطل الأحداث الذي يعكر صفو مياه الحكومة الراكدة، بعينيه الذاهلتين، وطريقته في محاولة محاربة الشر يذكرنا بأبطال القصص المصورة، في النهار يعمل لشركة "كل شيء آمن" وفي الليل يخترق جميع الأشرار بقدراته العبقرية.

طفولة "إيليوت" لم تكن الأفضل على الإطلاق، والده ألقاه من النافذة، ولديه حليفة واحدة هي "أنجيلا".

"مستر روبوت"

يقدم دوره كريستين سلاتر، هاكر قوي للغاية يعيش في منتزه معزول في كوني أيلاند، يدير جماعة "ضد المجتمع"، ولا يرغب سوى بأن يجعل الجميع حرا من ديون رأس المال، لذا بإمكانه أن يشكل جنة جديدة، لكننا نجد فيما بعد أنه ليس حقيقيا، لكنه مجرد خيال في رأس "إيليوت" لوالده وهو فقط من يراه شيء شاهدناه في فيلم Fight Club.

"درلين ألدرسون"

قائدة مجموعة المخترقين، ولديها اتصالات قوية مع مجموعة هاكر صينية قوية للغاية تسمى نفسها بـ"جيش الظلام" وهي شقيقة "إيليوت"، لا يتذكر ذلك، لكنه على الرغم من ذلك يحاول إيقاعها في حبه.

الموسم الأول

"إيليوت" يتم الاتصال به بواسطة "مستر روبوت" من أجل الانضمام لجماعة ضد المجتمع لإسقاط منظمة "إيفيل"، ويقيمون مجموعة من الهجمات الالكترونية التي لا تسقط الشركة لكنها تسقط "تيري كولبي" الشخص الذي كان مسئولا عن موت والدي "إيليوت" و"أنجيلا".

بعد التخطيط لهجمة كبيرة على "إيفيل" نرى أن إيليوت يستيقظ ولا يتذكر أي شيء مما حدث في الأيام التي قادت للهجوم في سيارة بمانهاتن، ولا يعرف ما حدث بالأيام الماضية، يعرف فقط أن العملية قد نجحت، وتم مسح ديون الجميع، وأن الأسواق الأمريكية في فوضى عارمة، واختفى "تايريل ويليك" الذي كان يعمل مع "إيليوت" في خلال الأيام الثلاثة للعملية ولا يعرف البطل ماذا حدث له.

ما الذي سيضيفه الموسم الثاني؟

أضاف المسلسل عددا جديدا من الشخصيات الجديدة له، إضافة إلى سعي "إف بي آي" للقبض على العقل المدرب لهجمات 5-9 التي اخترقت الأنظمة، "أنجيلا" لن تركز على "إيليوت" بل على ما يحدث لمنظمة "إيفيل"، وغيرها من الأحداث قد نرى هل يستسلم "إيليوت" أم يستمر في هجماته وماذا حدث لـ"تايلر ويليك".

اقرأ أيضا
فيلم Suicide Squad: حينما تثق في الأشرار وتخشى من الأبطال .. الجنون المنتظر

لعبة Pokemon Go - جلبت أبطال المسلسل للواقع..تعرف على كافة التفاصيل التي تخصها

مسلسل Game of Thrones - خاتمة رائعة لموسم سادس بمفاجآت كبيرة وانتقام سيرسي