وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 16 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
أحمد السقا

كعادته في تهنئة زملائه الفنانين على نجاح أفلامهم، حرص الممثل الكوميدي محمد هنيدي على تهنئة أحمد السقا على فيلمه لعيد الفطر "من 30 سنة".

ونشر هنيدي عبر حسابه على موقع المدونات القصيرة Twitter صورة جمعته بأحمد السقا في أحد الأعمال الفنية وعلق عليها كاتبا: "حبيبي وصديق عمر السقا، ألف مبروك على من 30 سنة ومن نجاح لنجاح".

وبالطبع رد عليه أحمد السقا عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook بنشر تهنئة هنيدي له مع التعليق عليها: "شكرا هنيدي الله يبارك فيك اخويا وعشرة العمر".

وكان محمد هنيدي بارك للممثل الشاب محمد إمام على نجاح فيلمه الجديد "جحيم في الهند"، وعبر عن إعجابه بالفيلم وبالأبطال المشاركين فيه مؤكدا أنهم سيصبحون نجوم مصر في السنوات القادمة.

وكتب هنيدي عبر صفحته الرسمية في موقع Facebook قائلا:" مبروك للجميل محمد إمام على فيلمه جحيم في الهند وفريق العمل اللي معاه اللي هيبقوا نجوم مصر السنين الجاية".

من جانبه شكر محمد إمام هنيدي على مباركته وتشجيعه الدائم له، فنشر صورة عبر حسابه في موقع Instagram تجمعه به، وصاحبها بتعليق رقيق.

وكتب إمام في تعليقه على الصورة: "مين بس مايحبش هنيدي دايماً كان بيشجعني بعد كل عمل، من أول فيلم عملته لحد جحيم في الهند، حبيبي يا هنيدي ربنا يخليك وتمتعنا بأفلامك الحلوة دي".