نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 15 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
بلقيس فتحي

يبدو أن المطربة اليمنية بلقيس فتحي متحمسة بشدة للعمل على مساعدة المرأة العربية بعد أن تم تنصيبها مبعوثة للأمم المتحدة لشؤون النساء في الشرق الأوسط.

بلقيس ستبدأ قريبا في تنفيذ فكرة مشروع جاءت لها بمساعدة زوجها، فأعلنت لمتابعيها أنه لديها فكرة رائعة ستساعد في تحسين دخل النساء التاجرات، وأكدت أنها وفريق عملها يعملون على دراسة الفكرة بشكل علمي، كما أكدت أنها طرحت الفكرة على مسؤولين الأمم المتحدة ورحبوا بها.

ونشرت بلقيس صورة لها أثناء حفل تنصيبها كمبعوثة للأمم المتحدة وكتبت: "بنااااااااااات الحمدلله رب العالمين الله ألهمني بفكرة رائعة جدا راح تفتح أبواب الرزق لكثير من التاجرات ذوي الدخل المحدود اللي محتاجين مساعدة لتحسين الحالة المعيشية.. جاري عمل الدراسة عليها من قِبل فريق عملي وبالتعاون مع شريك حياتي اللي بادر بالاتصال والترتيب لكل شي وايضاً طرحت الفكرة على الأمم المتحدة ورحبوا فيها جدا.. باْذن الله أبلغكم عن كل التفاصيل بهاليومين وراح يكون الدخل خرافي لكل وحدة فيكم بتشارك معاي بالفكرة/ البرنامج اللي راح اطرحه عليكم".

وأختتمت كلامها مؤكدة أنها غير مهتمة بالألقاب فالكثير يمتلكون ألقاب ولكن لا يقدمون مساعدات، ولكن هدفها العمل على أرض الواقع.

"الألقاب مش مهمة خليها للي فرحانين فيها وما عملوا لنا اي تغيير إيجابي بالمجتمع.. انا باسوي كل اللي اقدر عليه وراح نتساعد باْذن الله يدا بيد، مو قادرة انام من كثر الحماس".


وتواجدت بلقيس خلال اليوميين الماضيين في القاهرة لتنصيبها مبعوثة الأمم المتحدة لشؤون النساء في الشرق الأوسط، كما أحييت حفلا ناجحا في فندق سميراميس.

طالع أيضا:

صورة- هكذا أطلت بلقيس فتحي بحفلها في القاهرة
نيكول سابا لـ "في الفن": أبدأ "ولاد تسعة" منتصف أغسطس
انجيلينا جولي تحتفل بعيد ميلاد ابنيها برفقة براد بيت