نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 14 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
إيمان البحر درويش

​​​أكد الفنان إيمان البحر درويش إنه لم يكن يعرف بمقلب رامز جلال الذي حدث معه هذا العام، فكل ما حدث أنه تم الاتصال به لكي يحضر مهرجان في المغرب.

وقال إيمان خلال استضافته في برنامج "مساء القاهرة" على شاشة "Ten TV" إنه كان يحترم ما يقدمه رامز لأنه يجده يقدم شيئا جديدا ويحاول أن يبتكر، وهو يُظهر جانب آخر في الفنان ورد فعله على ما يتعرض له، ولكن طالما ما يحدث في حدود دون أن يتعرض أحد لأذى، أما ما لا يعجبه في برامج رامز فهو تعليقاته والتي يكون بها سب وسخرية جارحة لبعض الفنانين، وهو يستغرب كثيرا أن كل من شاركوا في البرنامج وتعرضوا لإهانات لم يأخذوا موقف ضده.

وحكى إيمان ما حدث معه في الحلقة التي لم يتم إذاعتها من برنامج "رامز بيلعب بالنار"، وقال إنه عندما وجد النار قال إنها قدر الله وهو وقبل به ولم يخف أو يتأثر، وبعدها أتى رامز وأخذهم في مكان أخر لإنقاذهم، وعندما اكتشف إيمان المقلب وأن هذا رامز قام وحضنه وقال له "يخربيتك أنا بهرب منك بقالي سنين".

وتابع، عندما عدت إلى الفندق شعرت بتنميل في رجلي اليسرى، وكنت في أول الأمر اعتقد أنه مما حدث نتيجة الإجهاد، وبعدها أخذت حقنه وسافرت على مصر، ولمدة 4 أو 5 أيام استمر الألم، فوقتها ذهبت وقمت بعمل أشعة، فوجدت أنه لدي تهتك في الكتف والتهاب شديد في وتر ذراعي، وإصابة بالفقرة الرابعة والخامسة بالظهر.

وأكد أنه تلقى أجره كاملا بعد الحلقة، ولكن عن إصابته كان من المفترض أن تقوم MBC بتكاليف علاجه، وقال إنه جاءته اتصالات كثيرة مؤكدين له انهم سيتكفلون بكل شئ، ولكن بعد ذلك لم يعاودا الاتصال أو الاهتمام به، وأضاف موضحا موقفه أنه لا يسعى إلى التعويض المادي، بل يريد أن يأخذ حقه بالقانون وأن يحاسب من فعل هذا، ويقصد إصابته وهي عقوبتها السجن والتعويض.

أما أكثر ما أغضب إيمان مما حدث هو أن رامز حتى لم يطمئن عليه بعد ما تعرض له من إصابات بعد تصوير الحلقة، فإذا كان رامز اتصل به واعتذر ما حدثت كل هذه المشكلات.

طالع أيضا:

صورة- أشرف عبد الباقي ينشر ذكريات من 30 سنة مع محمود عبد العزيز
بعد اختيار فيلمها للمشاركة في مهرجان لوكارنو.. ليلى علوي: يارب نكون مشرفين للسينما المصرية
"نوارة" يشارك في مهرجان "وهران" بالجزائر