محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
لاعبو نادي الأهلي

على عكس المتوقع، وعلى الرغم من إعلان المسؤولين في قناة "النهار" أنها المالكة الوحيدة لحقوق بث مباريات كأس مصر لكرة القدم ومباراة السوبر، إلا أن شركة "بريزنتيشن" نفت ذلك.

وأكدت إدارة شركة "بريزنتيشن سبورت" الراعي الرسمي للكرة المصرية، إنها حصلت وبشكل رسمي على حقوق بث مباريات كأس مصر والسوبر المصري من خلال التعاون مع شركة "تلي سيرف" التي كانت حصلت على هذه الحقوق في وقت سابق.

ونشرت الشركة بيانا رسميا أكدت فيه شكرها الكامل لشركة "تلي سيرف" برئاسة أحمد سويلم وأحمد عمار المدير التنفيذي على التعاون بين "تلي سيرف" و"بريزنتيشن" في بيع حقوق بث الكأس والسوبر المصري بشكل رسمي خلال الموسم الجاري.

أوضحت إدارة شركة "بريزنتيشن" في البيان الذي تم نشره أنها تتطلع لمزيد من التعاون خلال الفترة المقبلة مع شركة "تلي سيرف" وإرساء أسس التعاون بين الشركات في هذه الفترة.

جدير بالذكر أن مباريات كأس مصر والسوبر المصري، بعد هذا الاتفاق الجديد الذي تم الكشف عنه ستبث رسميا على قنوات "الحياة" وONtv، بالإضافة إلى قناة النيل للرياضة فقط.

وكان ألبرت شفيق رئيس شبكة قنوات "النهار" قد أكد أن "النهار" تتمتع بحق العرض الحصري لمباريات الكأس وهو ما تأكد في مباريات الأدوار الأولى وأنها ستبث اليوم في السادس والنصف مباراة الأهلي وحرس الحدود وفي التاسعة والنصف مباراة الزمالك واتحاد الشرطة.

وأكد أن الشبكة ستتخذ كل الإجراءات القانونية اللازمة في حال قيام أي قناة أخرى بالحصول بشكل غير قانوني على شارة بث مباريات كأس مصر.

(تعرف على التفاصيل)