محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
عادل إمام ومحمد رمضان

تقديرا لمشوار "الزعيم" الفني الطويل والكبير، رفض الفنان الشاب محمد رمضان مقارنته مع الفنان الكبير عادل إمام بأي شكل من الأشكال.

وجاء طلب محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، وذلك ردا على أحد التقارير التي نشرت وحملت عنوان "الأسطورة" يهزم "الزعيم"، وهو ما رفضه محمد رمضان وأعلنه رسميا.

وكتب محمد رمضان على حسابه الشخصي: "لماذا المقارنات والتوريط؟! ارجوكم لا تدخلوني في عداوات مع جمهور عريض.. فأنا مازالت في بداية طريقي.. عمري ٢٨عام وعمري الفني لا يتجاوز الـ ٩سنوات.. وإن كنت شيء فذلك بفضل الله أولا ثم هذا الجيل من العمالقة".

وتابع: "حبيت هذه المهنة وعشقتها من خلالهم.. الزعيم عادل إمام والساحر محمود عبد العزيز والإمبراطور أحمد زكي وأستاذ نور الشريف وأستاذ يحيى الفخراني وغيرهم".

وختم قائلا: "أنا واحد من جمهور هؤلاء.. أن أردتم مساعدتي حقا، ادعموني بلا خلق عداوات".

وكانت تقارير قد أكدت تعاقد محمد رمضان مع قناة "النهار" في موسم رمضان 2017 لتقديم مسلسلا عبر شاشتها، وأنه سيحصل في مقابل ذلك على 45 مليون جنيه، في حين أن عادل إمام تعاقد على مسلسله مقابل 35 مليون، وهو ما يعد انتصار لمحمد رمضان على الفنان عادل إمام، وهو ما دفع رمضان للرد ورفض المقارنة.

يذكر أن عادل إمام قدم في رمضان 2016 مسلسله "مأمون وشركاه" وشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم لبلبة، وخالد سليم، ومصطفى فهمي، وكمال أبو رية، وأحمد فؤاد سليم، وتامر هجرس، وحمزة العيلي، وريم مصطفى، تأليف يوسف معاطي، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج رامي إمام.

أما محمد رمضان فقدم في رمضان مسلسل "الأسطورة" من تأليف محمد عبد المعطي، ومن إخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته فردوس عبد الحميد، روجينا، مي عمر، نسرين أمين، عايدة رياض، هادي الجيار وياسمين صبري.