نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
محمد هنيدي ومحمد إمام

بارك الفنان محمد هنيدي للممثل الشاب محمد إمام على نجاح فيلمه الجديد "جحيم في الهند"، وعبر عن إعجابه بالفيلم وبالأبطال المشاركين فيه مؤكدا أنهم سيصبحون نجوم مصر في السنوات القادمة.

وكتب هنيدي عبر صفحته الرسمية في موقع Facebook قائلا:" مبروك للجميل محمد إمام على فيلمه جحيم في الهند وفريق العمل اللي معاه اللي هيبقوا نجوم مصر السنين الجاية".

من جانبه شكر محمد إمام هنيدي على مباركته وتشجيعه الدائم له، فنشر صورة عبر حسابه في موقع Instagram تجمعه به، وصاحبها بتعليق رقيق.

وكتب إمام في تعليقه على الصورة: "مين بس مايحبش هنيدي دايماً كان بيشجعني بعد كل عمل، من أول فيلم عملته لحد جحيم في الهند، حبيبي يا هنيدي ربنا يخليك وتمتعنا بأفلامك الحلوة دي".


على جانب أخر، كشف إمام أن تكلفة الاستعراض الهندي المقدم في الفيلم هو أكثر الاستعراضات تكلفة في كل الأفلام المصرية، وتطلب التدريب عليه وقتا طويلا مع واحد من أكبر مصممي الاستعراضات في الهند، وتواجد به 100 راقص وراقصة، أما القصر الذي تم التصوير فيه سبق وصور فيه الممثل الهندي العالمي أميتاب باتشان.


فيلم "جحيم في الهند" من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، بيومي فؤاد، محمد سلام، أحمد فتحي، حمدي مرغني، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز، ومن إخراج معتز التوني، ومن إنتاج زين الكردي.

طالع أيضا:

أفلام عيد الفطر- طارق الشناوي: سامح حسين لا يقدر علي البطولة المطلقة.. ولهذه الأسباب فشل السبكي
أفلام عيد الفطر- الناقدة ماجدة موريس: فيلم "من 30 سنة" مختلف
محمد إمام يوجه رسالة لأحمد السقا