دينا دهب
دينا دهب تاريخ النشر: الاثنين، 11 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
طارق الشناوي

تشهد هذه الفترة منافسة كبيرة بين أفلام عيد الفطر 2016، وذلك لوجود عدد من الأفلام المختلفة، لذلك حرص موقع FilFan.comعلي سؤال الناقد طارق الشناوي عن الأفلام التي شاهدها .

"عسل أبيض"

قال طارق الشناوي، أن سامح حسين فشل في البطولة المطلقة بفيلمه السينمائي الجديد "عسل أبيض"، وهذه ليست المرة الأولي الذي يفشل بها حسين، فهو لا يستطيع حمل فيلم كامل علي ظهره بمفرده .

"عسل أبيض" بطولة سامح حسين وميرهان حسين وبيومي فؤاد وكريم عفيفي .

وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طفل صغير لعائلة ثرية يتم اختطافه على يد عصابة، وتقع العديد من المفارقات الكوميدية أثناء محاولة إعادة الطفل إلى أهله.

"30 يوم في العز"

نفس سيناريوهات السبكي التي تجمع بين الراقصة والمغني الشعبي، وهذا ما جعل الجمهور يمل من هذه النوعية وجعل الإقبال ضعيف علي فيلم "30 يوم في العز" .، حسب ما أكده الشناوي.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي عن قصة حب تنشأ بين فتاة وشاب من حارة مصرية، وخلال علاقتهما تقع خلافات عّدة بينهما ينتج عنها العديد من المواقف الكوميدية الطريفة.

والفيلم من بطولة سعد الصغير، أحمد فلوكس، نرمين ماهر، محمود الليثي، محسن منصور وهشام إسماعيل، من تأليف سيد السبكي، إخراج هاني حمدي، وإنتاج أحمد السبكي.

"أبو شنب"

قال طارق الشناوي عن فيلم أبو شنب": "نجحت ياسمين عبد العزيز في فيلمها "أبو شنب" ويُعد فيلم كوميدي راقي" .

الفيلم بطولة ياسمين عبد العزيز، وظافر العابدين، بيومي فؤاد، لطفي لبيب، رجاء الجداوي، من تأليف خالد جلال، إخراج سامح عبد العزيز وإنتاج أحمد السبكي.

"من 30 سنة"

أكد طارق الشناوي أن فيلم "من 30 سنة" من الأفلام الهادفة الجيدة، ولكن مدته التي تتخطي الساعتين والنصف ظلمته في الإيرادات، لأن الجمهور أصبح يمل من تطويل مدة العرض .

وتدور قصة الفيلم حول (شريف منير) الذى تطارده الكوابيس في كل ليلة، وفي كل حلم يجد نفسه قاتلا لشخصية لا يعرفها، وعندما يستيقظ يجد هذه الشخصية مقتولة بالفعل، فيلجأ إلى صديقه (أحمد السقا) لعله يساعده في مشكلته، والذي ينطلق لإبلاغ الشرطة عن تلك الجرائم القاسية، ليخلو له الجو ويفوز بحب صديقتهما (منى زكي) التي يتعلق قلب شريف بحبها أيضا.

اقرأ ايضاً
عيد الفطر 2016.. 6 أفلام كوميدية في مواجهة "أكشن" السقا
بالصور- علا غانم تستمتع بإجازة العيد بسهرة حافلة مع ابنتها