وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 10 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
لقطة من فيلم Secret Life Of Pets

تمكن فيلم الرسوم المتحركة The Secret Life of Pets من تحطيم الكثير من الأرقام القياسية بعد أرباحه التي بلغت 103 مليون دولار في افتتاحيته.

ويعد بذلك فيلم Secret Life Of Pets سادس أكبر افتتاحية لفيلم رسوم متحركة، ورابع أكبر افتتاحية حققتها استوديوهات Universal بعد Minions، Furious 7، و Jurassic World، كما أنه أكبر افتتاحية لفيلم أصلي غير مقتبس عن أي قصة أو جزء سابق.

ورغم أن التوقعات كلها كانت تتراوح بين 70 إلى 80 مليون دولار وهو رقم كبير بالنسبة لفيلم أصلي إلى أن Secret Life Of Pets فاق كل التوقعات رغم وجود Finding Dory في المنافسة.

وجاء في المرتبة الثانية فيلم The Legend of Tarzan بعد أن تراجع بنسبة 46.5% عن الأسبوع الماضي، محققا 20.6 مليون دولار هذا الأسبوع.

وأصبحت بذلك إجمالي إيرادات فيلم The Legend of Tarzan 81.4 مليون دولار، ورغم أنه رقم جيد إلا أنه مازال بعيدا عن ميزانية الفيلم التي تكلفت 180 مليون دولار.

وفي المرتبة الثالثة جاء فيلم Finding Dory بعد أن حصد 20.4 مليون دولار هذا الأسبوع متفوقا على فيلم The Lion Kin الذي انتزع منه لقب أكثر أفلام دينزي ربحا بـ 423 مليون دولار.

أما المركز الرابع فكان من نصيب فيلم Mike and Dave Need Wedding Dates بعد أن حقق 16,6 مليون دولار، والذي تدور أحداثه عن قصة واقعية عن الشقيقين مايك وديف اللذين بحثا بكل الطرق عن رفيقتين في حفل زفاف اختهما في هاواي، فوضعا إعلان على الانترنت إلا أن الرياح لم تأت كما تشتهي السفن.

وجاء في المركز الخامس فيلم The Purge: Election Year والذي حصد 11,7 مليون دولار هذا الأسبوع.