مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 10 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
ياسمين عبد العزيز

أعلنت الممثلة ياسمين عبد العزيز عن الشخصية التي استوحت منها الشخصية التي قدمتها في أحدث أفلامها "أبو شنب".

قالت ياسمين في حوارها مع صحيفة "المصري اليوم": "تحمست لتجسيد شخصية الضابط بعد انتشار ضباط مكافحة التحرش فى الفترة الأخيرة، شاهدت أكثر من لقاء إعلامي للعقيد نشوى ممدوح، وطريقة كلامها وكيفية تعاملها مع بعض المواقف، واعتمدت على عيني كممثلة وخبراتي المتراكمة من الشخصيات التي واجهتها فى حياتي".

وتابعت ياسمين: "ليس من الضروري أن يظهر الضابط شخصية جادة، فالأمر يخضع لشخصية كل إنسان، فمنهم الكوميدي ومنهم المتزمت مثلهم كباقي البشر، ونحن كمصريين معروفون بخفة دمنا، واعتمدت بشكل كبير على السيناريو وتوجيهات المخرج، وأتمنى أن يلقى الفيلم إعجاب الجمهور، لأنني بذلت فيه مجهودا كبيرا حتى يخرج بصورة وأداء مميز قائم على التلقائية في المواقف المضحكة دون افتعال".

وأكدت ياسمين عبد العزيز أنها قامت بمشاهد الأكشن بنفسها ورفضت الاستعانة بدوبلير، وقالت: "اكتشفت أن تقديم الأكشن امر صعب ومرهق، وفي أحد المشاهد كان المفترض أنني فى مطاردة وأرتدي ملابس ضيقة وكعبا عاليا وبسببه وقعت بشدة على الأرض، وقدمت بنفسي أيضا مشهد وأنا مربوطة من علو مرتفع".

"ابو شنب" من بطولة ياسمين عبد العزيز، ظافر العابدين، بيومي فؤاد، إيمان السيد، لطفي لبيب، رجاء الجداوي، شيماء سيف، بدرية طلبة، أمل رزق، والفيلم من تأليف خالد جلال ومن إخراج سامح عبدالعزيز.