دينا دهب
دينا دهب تاريخ النشر: الجمعة، 8 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
جحيم في الهند

أكدت المنتجة ريم العدل نجلة الراحل سامي العدل إنها سعيدة بنجاح الفيلم السينمائي الجديد "جحيم في الهند" في أول أيام عرضه، وترى إن هذا النجاح يرجع إلي المنتج الذي لم يبخل على الفيلم.

"جحيم في الهند" يحقق إيرادات ٣،٥ ملايين جنيه في اليوم الأول من عرضه

وكتبت ريم العدل، عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي Facebook، "أنا سعيدة جداً بإيرادات ‫جحيم في الهند‬ أنا لِسَّه ماشوفتوش بس واضح من إعلانه إنه جامد".

وتابعت "اللي مخليني سعيدة إنه فيلم واضح إنه مصروف عليه، المنتج ماستخسرش عشان فيلم كوميدي، مقلش ده فيلم عيد نعمله بـ ٢ جنيه عشان نكسب أكتر، وسعيدة أكتر إن الأفلام اللي اتكلفت ٢ جنيه ما عملتش حاجة في شباك التذاكر، مبروك لصناع الفيلم ونجومه وتحية خاصة لمنتجه".

"جحيم الهند" بطولة محمد إمام وياسمين صبري وأحمد فتحي وبيومي فؤاد ومحمد سلام ومحمد ثروت وحمدي الميرغني وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج معتز التوني وإنتاج نيو سينشري.

ويجسد محمد إمام بطل الفيلم دور ضابط لفرقة قوات خاصة رقم 711، ويبدو أنه أثناء سفره إلى الهند يحدث خطأ ويجتمع مع أشخاص من فرقة موسيقية ويسافرون معه في المهمة، كما تظهر ياسمين صبري في دور ضابط أيضا.

ويتعرض أبطال الفيلم للكثير من المواقف المضحكة والأكشن خلال رحلتهم ومهمتهم في الهند، وقد تم تصوير مشاهد الفيلم بأكملها هناك ليكون أول فيلم مصري يتم تصويره في الهند.

اقرأ ايضاً
100 نسخة لـ"جحيم في الهند" بدور العرض المصرية
"جحيم في الهند".. خطوة للأمام.. كثير من الضحك.. وقليل من العيوب