وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 7 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
الإحراج واضح على مارجو روبي

أنقذ الممثل ألكسندر سكارسجارد شريكته في بطولة The Legend of Tarzan من موقف محرج خلال افتتاح الفيلم في لندن، الثلاثاء 5 يوليو.

وأثناء انشغالهما بالتقاط الصور على السجادة الحمراء تعرضت صاحبة الـ 25 عاما لانفكاك سحاب ظهر فستانها، لولا تدخل ألكسندر لانقاذ الموقف.

ووضح على مارجو روبي الخجل الشديد وشريكها في الفيلم يقوم برفع سحاب ظهر فستانها المنقوش بالورود من تصميم Miu Miu.

شاهد إعلان الفيلم

وكانت بطلة فيلم The Wolf of Wall Street مارجو روبي قد كشفت عن جانبها الجامح أثناء تصويرها لمشهد جنسي مع زميلها الممثل أليكساندر سكارسجارد، ضمن أحداث فيلمThe Legend of Tarzan.

وقامت مارجو روبي بتوجيه لكمة قوية إلى إليكساندر سكارسجارد، أثناء مشهدهما الجنسي، بناء على تعليمات مخرج الفيلم ديفيد ييتس، وذلك بالاتفاق بينه وبين مارجو فقط.

وبرر المخرج ديفيد ييتس رغبته في ضرب مارجو روبي لأليكساندر سكارسجارد بأنه تعبير منها عن استمتاعها بممارسة الجنس معه في المشهد، بحسب تصريحاته لمجلة Entertainment Weekly.

وأشار ييتس أن اللكمة الوحيدة التي نالها أليكساندر سكارسجارد طوال تصوير الفيلم كانت من مارجو روبي، حتى أنها أحدثت كدمة له من قوتها.

ويعرض فيلم The Legend of Tarzan أصول شخصية "طرزان"، منذ أن كان يحظى بحياة حضارية في لندن، ولديه زوجة جميلة هي "جاين بورتر"، والتي تلعب دورها مارجو روبي، حتى يتم إرساله إلى غابات الكونجو كمبعوث تجاري للبرلمان البريطاني، دون علمه أنه متورط في لعبة جشع وطمع يديرها البلجيكي ليون روم، ويلعب دوره الممثل الحائز على الأوسكار كريستوف والتز.