نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 7 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
عمرو محمود ياسين

بدأ الممثل والمؤلف عمرو محمود ياسين في كتابة أول أفلامه السينمائية، ويعد هذا هو العمل الثالث له كمؤلف بعد مسلسلي "نصيبي وقسمتك" و "ليالي الحلمية 6".

وكتب عمرو ليعلن عن خطوته الجديدة، وكشف أنه يعيش مرحلة صعبة الآن متمنيا أن يلهمه الله أفكارا جيدة ويحقق فيلمه الأول نجاحا حتى لا يكون الأخير.

وكتب عمرو عبر حسابه على موقع Facebook: "كيف تكتب فيلما! إنها من أصعب مراحل حياتي الآن وأنا قد أقدمت علي كتابة أول أفلامي إن شاء الله.. صعوبة الأمر كبيرة جدا لأنه هيكون أول عمل سينمائي لي بعد تجربة ناجحة جدا الحمد لله في نصيبي وقسمتك وبعد تجربة أخرى مثيرة وهامة كاليالي الحلمية الجزء السادس بمشاركة صديقي أيمن قمر... و الآن هو الاختبار الثالث .. التحدي الثالث وفي وقت بسيط ومتقارب .. أتمني من الله أن يلهمني الأفكار الطيبة السليمة التي تنفع ولا تضر التي تمتع ولا تصيب المتلقي بالضجر والملل والزهق... كيف تكتب فيلما..! السؤال الأصعب هو كيف تكتب فيلمك الأول حتي لا يكون الأخير!! ربنا يسهل".

على جانب أخر يبدو أن عمرو كان مهتما أن يعرف نهاية مسلسل "الأسطورة" لمحمد رمضان، بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها المسلسل ومتابعة الكثيرين له، وانتقاد البعض بسبب البلطجة والأعمال المشبوهة التي كان يقوم بها البطل.

ولكن النهاية جاءت مرضية لعمرو بعد أن أعترف "ناصر الدسوقي" وهي الشخصية الأساسية في المسلسل، أن الأموال التي تأتي من طرق غير شرعية تسببت في كل ما عاشه ودمرت حياته.

فكتب عمرو عن المسلسل: "أنا شايف إن الناس ارتبطت بالاسطورة وبالتالي أكيد شافوا آخر حلقة وأكيد شافوا النهاية السيئة لشخصية ناصر وأسرته اللي رضيوا يعيشوا بالحرام سنين طويلة فاصابتهم لعنة الحرام ودمرت حياتهم... ياريت نبرأ العمل ده من إنه بيحرض علي العنف والبلطجة لاننا شفنا لهذا البلطجي أسوأ نهاية".

وتابع: "ورسالة المسلسل أكدت علي ده في مشهد بين ناصر وأمه لما الأم اعترفت وأقرت أن كل ما أصابهم كان سببه المال الحرام! .. وكمان كلام ناصر كان مهم وكان موجه للدولة والمجتمع لما تكلم عن إن البلد مفيهاش عدالة اجتماعية ومدتش ناصر حقه كراجل متفوق وحرمته من حلمه فراح في طريق اخر سيء... المسلسل ممكن يكون في بعض الملاحظات زي أي عمل في الدنيا مفيش عمل مفيهوش أخطاء .. لكن في النهاية أنا عجبني المسلسل خصوصا بعد نهاية الحلقة الأخيرة".

طالع أيضا:

جمهور محمد محسن وهبة مجدي في حيرة.. والسبب هذه الصورة
هكذا أشاد الفنانون بفيلم "من 30 سنة"