محمود عبد الحكيم
محمود عبد الحكيم تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
إعلان الليلة الكبيرة

أصدرت شركة مزيكا بيان أكدت فيه على إنتهاء المشكلة التي وقعت بينها وبين شركة "فودافون"، بعدما قامت الأخيرة باستخدام لحن أوبريت "الليلة الكبيرة" الذي تملكه الشركة الأولي، فى إعلانها الجديد، دون الرجوع لها.

وكانت طالبت "مزيكا" بوقف عرض الإعلان بعد استخدامه للحن الأغنية دون الرجوع للشركة، ولكن تم حل الأمر بشكل ودى بعد ذلك.

وأصدرت شركة مزيكا بيانل أكدت فيه إنتهاء المشكلة بينها وبين "فودافون" جاء فيه: فى جو من الود تم الإتفاق بين شركة "مزيكا" وشركة "فودافون مصر" على استمرار شركة فودافون فى استعمال لحن أغنية "الليلة الكبيرة" للدعايه فى إعلان العيله الكبيرة.

وقد حضر الإتفاق كل من المهندس/ هشام الجزار العضو المنتدب لمجموعة شركات مزيكا والأستاذة/ مها ناجي رئيس قسم الإتصالات التسويقية بشركة فودافون مصر والأستاذ/ ولاء الدين مصطفى مدير الادارة القانونية بشركة فودافون مصر.

وأكدت شركة مزيكا على أن شركة فودافون تحترم حقوق الملكية الفكرية.. وفى هذا الصدد أشادت شركة مزيكا بإدارة فودافون لسرعة مبادرتهم فى إنجاز هذا الإتفاق.

كما عقبت الأستاذة/ مها ناجي رئيس قسم الإتصالات التسويقية بشركة فودافون مصر أن إعلان العيلة الكبيرة أثار استحسان كل طوائف المجتمع.

ولم يشر البيان إلى وجود تسوية مالية بين الطرفين من عدمه، ولكنه اكتفى بالإشارة إلى حل المشكلة بينهما، والسماح لفودافون بعرض الإعلان بشكل عادى دون وجود أى مشاكل أخرى.

اقرأ أيضا
بالفيديو- شيرين في كواليس "العيلة الكبيرة" توجه سؤالا لـ عادل إمام

بالفيديو- أسرار ملايين ومفاجآت نجوم إعلانات فودافون في رمضان

ماذا قالت شيرين عبد الوهاب في إعلان "فودافون"؟