مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
جحيم في الهند

علم موقع FilFan أن الغوريلا المتواجدة في الملصقات الدعائية لفيلم "جحيم في الهند" هي مصنعة بحجم طبيعي تشبة الغوريلا الحقيقية، لها تقنيات حديث متطورة تجعلها تظهر على الشاشة بشكل طبيعي.

تم استقدام الغوريلا من لندن بمبلغ مالي ضخم، وتشغيلها استلزم حضور 4 متخصصين من إنجلترا للتعامل مع تقنياتها المتطورة، وهي مماثلة للغوريلات التي يتم استخدامها في هوليوود.

كما أن الغوريلا المستخدمة في فيلم "جحيم في الهند" أول مرة يتم استخدامها في فيلم مصري بهذا الشكل المتطور الذي سيراه الجمهور وقت عرض الفيلم.

فيلم "جحيم الهند" بطولة محمد إمام وياسمين صبري وأحمد فتحي وبيومي فؤاد ومحمد سلام ومحمد ثروت وطاهر وحمدي الميرغني وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين واخراج معتز التوني وانتاج نيو سينشري.

ويجسد محمد إمام بطل الفيلم دور ضابط لفرقة قوات خاصة رقم 711، ويبدو أنه أثناء سفره إلى الهند يحدث خطأ ويجتمع مع أشخاص من فرقة موسيقية ويسافرون معه في المهمة، كما تظهر ياسمين صبري في دور ضابط أيضا.

ويتعرض أبطال الفيلم للكثير من المواقف المضحكة والأكشن خلال رحلتهم ومهمتهم في الهند، وقد تم تصوير مشاهد الفيلم بأكملها هناك ليكون أول فيلم مصري يتم تصويره في الهند.

اقرأ أيضاً

أحمد فتحي لـ"في الفن" : الكوميديا تعرف الممثل بالجمهور والتراجيديا تعطيه عمراً أطول

محمد ثروت لـ"في الفن": أنا شاروخان "جحيم في الهند"

بالفيديو.. 5 أوجه تشابه بين "جحيم في الهند" و "30 يوم في العز" أبرزها طاهر أبوليلة