محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
عصام كاريكا

انتشر رسم "التاتو" أو "وشم" بين عدد كبير من الفنانين والفنانات، الذين يحرصون على إظهارها أمام أعين جمهورهم وفي مختلف المناسبات.

الفنان عضام كاريكا ظهر في إحدى المناسبات العامة مؤخرا، التي أقيمت في إحدى المناطق الشعبية للاحتفال بختام دورة رمضانية في كرة القدم، وذلك لتكريم الفائزين في هذه الدورة.

وأثناء تواجد عصام كاريكا، ظهر أنه يرسم على زراعه "وشم" على شكل نسر، والذي ظهر في معظم الصور التي تم التقاطها له أثناء التكريمات.

كما تواجد في نفس التكريم إلى جانب الفنان عصام كاريكا نجوم كرة القدم هشام حنفي ومحمد عمارة ومحمد فاروق، وشاركوا جميعا في توزيع الجوائز على الفرق والفائزة في البطولة.

ومن المعروف أن عدد من الفنانين رسموا "تاتوهات" على أجسامهم وأظهروها سواء في أعمالهم الفنية أو في المناسبات التي يظهرون بها وعلى رأسهم الفنان عمرو دياب.

وكأن آخرها هو إضافة وشم جديد على ساقه اليمنى، والذي استعرضه في أغنيته المصورة الأخيرة "جماله"، بخلاف اثنان آخران الأول على زراع والآخر على كتفه.

كما تضم القائمة نجوم آخرين منهم أحمد الفيشاوي وخالد سليم وهاني عادل وغيرهم، بالإضافة لقائمة كبيرة من الفنانات اظهرن هذه التاتوهات في أكثر من مناسبة منهن هيفاء وهبي ونيكول سابا ومنة شلبي وإليسا ومايا دياب ومي عز الدين وياسمين رئيس وغيرهن.