نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
أفراح القبة

​لم يستطع طاقم مسلسل "أفراح القبة" الانتهاء من تصويره مبكرا، أو حتى قبل أيام من نهاية الشهر الفضيل، حيث ظلوا طوال الوقت مستمرين في التصوير إلى الساعات الأولى من صباح آخر يوم في رمضان.

وأخيرا انتهى فريق عمل "أفراح القبة" من التصوير وكان هذا آخر يوم يجمعهم في "أفراح القبة"، ونشرت الممثلة منى زكي صورة مع طاقم العمل مجتمعين بعد أن انتهوا من تصوير أخر مشهد، ليحتفلوا سويا، وكتبت تعليقا عليها: "فركش أفراح القبة".


أما الممثلة الأردنية صبا مبارك فحرصت على شكر الجميع على مجهوداتهم التي جعلت المسسل يخرج بهذه الصورة ويحقق هذا النجاح، فكتبت عبر حسابها في موقع Twitter، قائله:

"من شوي خلصنا تصوير آخر مشهد أفراح القبة شكرا للكل بدون جهودكم المشروع هاد ما كان رح يشوف الضوء، الإخراج الإنتاج الممثلين وكل حد، بحبكم".


مسلسل "أفراح القبة" مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للأديب العالمى نجيب محفوظ، صدرت عام 1981، يبحث فيها أديب نوبل عن "الكمال" والمدينة الفاضلة، ومن بطولة منى زكي وجمال سليمان وإياد نصار وصابرين وكندة علوش ورانيا يوسف وأحمد صلاح السعدنى، إخراج محمد ياسين.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار من التراجيديا المثيرة داخل أحد الفرق المسرحية خلال حقبة السبعينيات، وخلال جلسات القراءة الجماعية لنص جديد، يكتشف الممثلون أن أحداث المسرحية تدور حول شخصياتهم الحقيقية في كواليس المسرح، وأن مؤلف المسرحية يعرض أمامهم أسرارهم المشينة التي حدثت بالماضي. يسعى الممثلون لإيقاف هذه المسرحية الفاضحة لهم، لكن مالك الفريق يُصر على استكمال العمل لكي يتطهر من آثام الماضي، ويجد الممثلون أنفسهم مجبرين على الاستمرار في تمثيل أدوارهم الحقيقية.

شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن

اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها

طالع أيضا:

مقتل "رحمة" يجعل مسلسل "فوق مستوى الشبهات" ضمن الأكثر رواجا على Twitter
تعرف على مراحل تطور محمد ممدوح قبل سطوع نجمه في "جراند آوتيل"
حصاد رمضان - "نيللي وشريهان" الأكثر مشاهدة .. و4 عوامل ساعدت على النجاح