مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
خياط وفهمي

للعام الثاني على التوالي يتقابل كل من الفنان أحمد فهمي مع الممثل باسل خياط في الدراما الرمضانية المصرية، ولكن الغلبة دوما للمصري.

ففي دراما رمضان 2015، وبالتحديد في مسلسل "طريقي"، انتهت القصة بزواج "دليلة" -شيرين عبد الوهاب- من الإعلامي "مروان علوي" الذي قدمه أحمد فهمي، وذلك بعدما تمكنت من التخلص من تسلط زوجها "يحيى" الذي قدمه باسل خياط، في منافسة بينهما ظهرت في منتصف الحلقات على "دليلة".

وكان خياط يقدم في هذا العمل شخصية رجل في مرحلة عمرية أكبر من شيرين عبد الوهاب وتزوجها دون علم أهلها، وحاول القضاء على مستقبلها الفني بعدما وعدها بتقديمها للجمهور، ولكنه تخلى عن وعوده لها بمجرد زواجها.


أما في دراما 2016، في مسلسل "الميزان"، لم يكن النزاع بين خياط وفهمي على قلب "نهى" التي تقدمها غادة عادل، ولكن كان على حكم بالبراءة.

فـ"المقدم خالد" الذي يقدمه باسل خياط، قتل بغير قصد "لينا الشربيني" -هنا الزاهد- وحاول إلصاق التهمة بـ"الإعلامي عمرو أمين"، ولكن "نهى" تمكنت من تبرئة الأخير على حساب طليقها!

ومن الصدف، أن أيضا الشخصيتان اللتين قدمهما باسل خياط في المسلسلين كانت تكرها شخصيتي أحمد فهمي، وإن كان مفهوما في "طريقي" السبب، ولكنه حتى نهاية الحلقات في "الميزان" لم يكن واضحا.