دينا دهب
دينا دهب تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
ونوس

في نهاية الموسم الرمضاني لعام 2016، حرص موقع FilFan.com على سؤال الناقدة ماجدة موريس عن أفضل أعمال لهذا العام.

#استطلاع_رمضان- اختر أفضل ممثل في مسلسلات رمضان 2016
#استطلاع_رمضان- اختر أفضل مسلسلات رمضان 2016

وفيما يلي يقدم لك FilFan.com قائمة الناقدة ماجدة موريس لأفضل مسلسلات رمضان:

"أفراح القبة"

قالت الناقدة ماجدة موريس أن مسلسل "أفراح القبة" مختلف عن باقي المعروضة خلال هذا الموسم، وترى إنه متميز.

"أفراح القبة" من إخراج محمد ياسين، وتأليف نجيب محفوظ، وبطولة منى زكي، إياد نصار، جمال سليمان، رانيا يوسف، صابرين، أحمد السعدنى، دينا الشربينى، صبا مبارك، سوسن بدر، سيد رجب، كندة علوش، ومحمد الشرنوبى.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التراجيديا المثيرة داخل أحد الفرق المسرحية خلال حقبة السبعينيات، وخلال جلسات القراءة الجماعية لنص جديد، يكتشف الممثلون أن أحداث المسرحية تدور حول شخصياتهم الحقيقية في كواليس المسرح، وأن مؤلف المسرحية يعرض أمامهم أسرارهم المشينة التي حدثت بالماضي. ويسعى الممثلون لإيقاف هذه المسرحية الفاضحة لهم، لكن مالك الفريق يُصر على استكمال العمل لكي يتطهر من آثام الماضي، ويجد الممثلون أنفسهم مجبرين على الاستمرار في تمثيل أدوارهم الحقيقية، في أحداث تحكيها ممثلة ناشئة انضمت للفريق بحثًا عن فرصة تحت الأضواء.

"ونوس"

شهد ظهور قوي لعدد من النجوم منهم حنان مطاوع، وهالة صدقي التي تفوقت على نفسها .

"ونوس" بطولة يحيى الفخراني، وهالة صدقي، ونبيل الحلفاوي، ومحمد شاهين، وحنان مطاوع، ونهى عابدين، ونيكول معوض، وإخراج شادي الفخراني وتأليف عبد الرحيم كمال.

وتدور أحداث المسلسل عن قصة أسرة مصرية، يترك الأب أبناءه ويختفي لمدة 20 عاما ثم يأتي شخص يدعي أنه صاحب والدهم والأسرة المكونة من الأم و4 أبناء ليطالب بحقه الذي أخذه والدهم منه ثم يدلهم على مكانه ويخبرهم أنه يمتلك الملايين، ومن هنا تبدأ أحداث المسلسل وهل الشيطان يستطيع تغيير نفوس الإنسان والسيطرة عليه وأن يكون عبدا له فعلا أم لا، وما هو الثمن؟


شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن
اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها

اقرأ أيضا

طارق الشناوي: "ونوس" هو الأفضل في رمضان 2016

هذه أفضل أربعة أعمال درامية لرمضان 2016 من وجهة نظر الناقدة ماجدة خيرالله