دينا دهب
دينا دهب تاريخ النشر: الاثنين، 4 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
محمد ممدوح

استطاع محمد ممدوح هذا العام أن يلفت الانتباه له بعد الدور الذي قدمه في مسلسله الدرامي "جراند آوتيل" والذي جسد خلاله دور "آمين"، ونال العديد من الإشادات سواء من الجمهور أو النقاد أو زملاءه الفنانين.

شاهد أداء محمد ممدوح المتميز في جراند أوتيل

موقع Filfan.com يقوم بجولة حول مراحل تطور أداء محمد ممدوح الأعوام الماضية

"بيبو وبشير"

كان صديق آسر ياسين الذي خدعه وأجر له منزلا، ويوهمه أن هذا المنزل مسكون بالعفاريت ولذلك يجب أن لا يتواجد به في الصباح، وذلك لأنه استأجره لـ "منة شلبي" وأوهما هي الأخرى بنفس الحيلة ولكن طلب منها عدم التواجد في المنزل أثناء الليل، وكان لهذا الفيلم أثر في معرفة الجمهور بمحمد ممدوح.

"الفيل الأزرق"
جسد دور الدكتور سامح في الفيلم، والذي استطاع أن يجعل المُشاهد يكره بسبب خبثه علي صديقة كريم عبدالعزيز "يحيي" .

"شد أجزاء"
قدم دور مجرم هارب يُدعي "محمود العراقي"، ويقوم محمد رمضان بمطاردته كونه ضابط شرطة، ويحدث أن يقوم رمضان بقتل شقيق "العراقي"، فيتوعد للإنتقام منه وقرر أن يقتل زوجة الضابط، ولكنه عندما يذهب لمنزلها يجدها مقتولة ويظن وقتها محمد رمضان أن محمد ممدوح هو من قتلها، وقد عُرض هذا الفيلم العام الماضي 2016.


"أولاد رزق"
جسد محمد ممدوح شخصية "رؤوف حمزاوي" ضابط بالداخلية، ويقوم بأعمال غير شرعية ومُنافية لعمله حيث يتفق مع تجار المُخدرات ويأخذ نصيبه منها.

"يوم مالوش لازمة"
قدم دور كوميدي وهو سامح الذي يكون ابن خالة محمد هنيدي، والذي يتسبب في عدد من الأزمات الكوميديا خلال أحداث الفيلم .

"طريقي"

كان من أكثر الأعمال الدرامية الذي قدمها محمد ممدوح وتركت بصمة مع الجمهور، حيث قدم دور "سيد" الشقيق الأكبر لـ "دليلة" شرين عبد الوهاب، وكان الابن المدلل لـ "هدي هانم" سوسن بدر، وبسبب دلعه يقع في مشاكل كبيرة تجعله يفيق في أخر الحلقات.

"كدبة كل يوم"
وكانت شخصيته في الفيلم رجل يُدعي "عادل" متزوج من درة، ويظهر بدور الزوج الطيب، إلي أن يكتشف أن زوجته لا تُحبه فيُقدم مشهد مؤثر وهو يتركها يجعل المُشاهد ينجذب له .


"جراند آوتيل"

في هذا العمل الدارمي الذي في موسم رمضان الجاري قدم شخصية "آمين" وهي الشخصية الذي أشاد بها الجمهور والفنانين والنقاد، ليُصبح محمد ممدوح هو حديث الشارع والوسط الفني، بسبب أخر مشهد قدمه في الحلقة 28 والذي جمعه بزوجته دينا الشربيني "ورد"، وأحمد داود "مراد" .


#استطلاع_رمضان- اختر أفضل ممثل في مسلسلات رمضان 2016
#استطلاع_رمضان- اختر أفضل مسلسلات رمضان 2016

اقرأ ايضاً

إشادة جماهيرية بمحمد ممدوح بسبب هذا المشهد

بسبب محمد ممدوح.. شريف منير يعترف بهذه الرغبة
آسر ياسين لـ "محمد ممدوح" : أنت ممثل عظيم