خاص FilFan
خاص FilFan تاريخ النشر: الأحد، 3 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
نجلاء بدر

تألقت نجلاء بدر في دراما رمضان الحالي من خلال مسلسلين هما "فوق مستوى الشبهات" و"جريمة شغف"، فيما اعتذرت عن بطولة مسلسل "سقوط حر" للنجمة نيللي كريم.

نجلاء تكشف في حوارها لـ FilFan.com عن أسباب ذلك الاعتذار وعن كواليس العمل مع يسرا بمسلسل "فوق مستوى الشبهات" وهل تعيد تجربة تقديم برنامجها " CASH OR SPLASH"

-يعرض لك في رمضان مسلسلين الأول مصري والأخر لبناني.. هل قصدت ذلك التنوع ؟
تعاقدت في البداية مع شركة العدل على مسلسلين وهما "سقوط حر" للنجمة نيللي كريم و" فوق مستوى الشبهات" مع النجمة الجميلة يسرا، وشاء القدر وحدثني المنتج جميل مفيد في بيروت لمسلسل "جريمة شغف" مع الفنان قصى الخولى في شهر ديسمبر الماضي، واعترضت في البداية على أن اقدم عملا خارج مصر، وتوسط بيني وبينه المنتج جمال العدل وكنت واثقة من إنني سأرفض ولكن حينما قرات السيناريو لفت انتباهي لأنها قصة حقيقية خصوصا أن كاتبة السيناريو سيدة فتظهر مشاعر المرأة بشكل واقعى.

-هل تفضلين البطولة المطلقة ام البطولة الجماعية؟
الحقيقة أفضل البطولة الجماعية لأن الدراما فيها تكون غنية ومليئة بالأحداث والقصص وهناك أطراف كثيرة، والمشاهد لا يمل من الأحداث، أما البطولة المطلقة فإذا لم يكن هناك توحد في الشخصية سيفشل الفنان.

-ما سبب اعتذارك عن "سقوط حر"؟
فوجئت بالمنتج ممدوح شاهين يتحدث معي ويخبرني بأننا سنكمل مسلسل "نسوان قادرة"، وأنا لا أحب أن تكون لي سمعة سيئة في السوق حول أنني تنازلت عن المسلسل خاصة وأنني صورت يوما كاملا في العمل منذ فترة طويلة لذلك اعتذرت عن "سقوط حر" وتمسكت بمسلسل "فوق مستوى الشبهات" لاختلاف دوري تمام عن الأعمال التي قدمتها في الأعوام السابقة خصوصا وانى استشرت المنتج جمال العدل.

وبالنسبة لدوري في "سقوط حر" كان بالفعل مختلفا أيضا ولكنه لم يكن هناك أي تمييز لأنى أتواجد دائما داخل مصحة نفسية وكذلك نيللي داخل نفس المصحة ومستحيل أن أنافس نيللي في المسلسل لأنها ممثلة جبارة.

*يظهر في مسلسل "فوق مستوى الشبهات" وجود صراعا بينك وبين يسرا .. لكن كيف كانت الأمور بينكما داخل الكواليس؟
إنسانة جميلة جدا، وهناك راحة نفسية بيني وبينها، وهي ملتزمة جدا في التصوير وتنفيذ تعليمات المخرج، ولا تستعرض تاريخها الفني علينا مثلما تفعل بعض النجمات الكبار، واعتقد أن ذلك وضح جدا في المسلسل بشكل عام حيث ظهر بالشكل المتميز ونال الحمد لله رضا الجمهور والنقاد.

*هل هناك نية لجزء تانى من برنامج "CASH OR SPLASH"؟
إطلاقا.. انا ما صدقت أن الموسم خلص، والبرنامج لم يظهر بالشكل الذي كنت أريده.

شاهد الحلقة 28 من مسلسل فوق مستوى الشبهات

اقرأ أيضا
هنيدي ووفاء الكيلاني ليسرا: "إيه الجبروت ده.. خلي في قلبك رحمة"

"فوق مستوى الشبهات".. عندما تركت يسرا اسمها لـ "الدكتورة رحمة"

يسرا تدخل Twitter على طريقة "الإرهاب والكباب": مساء الخير يا حلوين