مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 3 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
سيرين

منذ بداية شهر رمضان 2016 وتتداول الصحف أخبارا عن أزمة ومشاكل بين الفنانة سيرين عبد النور والممثلة نادين نجيم، ولكن الأولى قررت وضع حد لهذا الأمر.

بدأت الأزمة عندما استبدل أحد محبي سيرين صورة نادين على الملصق الدعائي لمسلسل "نص يوم"، بصورة لفنانته المفضلة، وبعد انتشار الصورة وبدء المدح في سيرين على يد جمهورها هلى حساب بطلة العمل الأصلية، أجابت نادين عليهم وطالبتهم الابتعاد عنها والرجوع لـ"معلمتهم"، واستنبط الجمهور أنها تقصد سيرين.

وردت سيرين على ذلك قائلة: "ألتزم الصمت ولا أريد الكلام في هذا الموضوع، وأريد أن أقول مبروك للمبدع تيم حسن ولزميلتي نادين نجيم التي أفتخر بها وأتمنى لها الخير على عملهما (نص يوم)"، حسب موقع مجلة "سيدتي".

سيرين تتغيب عن دراما رمضان 2016، وعلقت على هذا الغياب قائلة: "أوجه الشكر لجمهوري على محبته له وافتقادي في رمضان، وأيضا على مجاملته لي لكي أكون سعيدة، وبأنه رغم غيابي لا زال يتواصل معي ويلومني".

وأشارت سيرين إلى أنها تتابع مسلسلي "نص يوم" و"جراند أوتيل".


سيرين كانت تنشغل في 2015 بتصوير موسمين من برنامجها ""بلا حدود"، وينتمي لنوعية برامج نليفزيون الواقع، وع بداي 2016 كانت تشارك في لجنة تحكيم برنامج "نجم الكوميديا" مع الممثلان محمد هنيدي وحسن حسني، الذي انتهى موسمه الأول قبل شهر رمضان بأيام، مما لم يسمح لها الوقت بالاشتراك في أي عمل درامي.