مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: السبت، 2 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
عسل أبيض

قررت الشركة المنتجة والقائمين على فيلم "عسل أبيض" بإلغاء العرض الخاص الذي كان من المقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل، وذلك بسبب وفاة مدير التصوير الفيلم محمد مصطفى.

ويعد محمد مصطفى واحدا من أشهر مديري التصوير وصديق لعدد كبير من النجوم الذين حزنوا بسبب وفاته وحرصوا علي نعيه عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد مصطفى شارك فى عدد كبير من الأفلام والمسلسلات، ومنها أفلام "كده رضا"، و"شيكامارا"، و"8 فى المية"، و"المهرجان"، ومسلسل "سر علنى".

فيما قامت الشركة المنتجة بنعي محمد مصطفي عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي Facebook كاتبة: " إنا لله وإنا إليه راجعون، تنعى شركة Film Of Egypt Productions - فيلم اوف ايجيبت للانتاج السينمائى مدير تصوير احدث انتاجتها السينمائيه فيلم (عسل ابيض‬) الراحل المبدع محمد مصطفي والذى وافته المنيه فجر اليوم، نرجوا من الجميع الدعاء له بالرحمة والمغفرة والثبات عند السؤال ياااارب، وقد قررت الشركة المنتجة إلغاء العرض الخاص للفيلم الذى كان مقررا ان يقام وقفة عيد الفطر المبارك، سبحان من له الدوام"

فيلم "عسل أبيض" بطولة سامح حسين وميرهان حسين وبيومي فؤاد وكريم عفيفي وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طفل صغير لعائلة ثرية يتم اختطافه على يد عصابة، وتقع العديد من المفارقات الكوميدية أثناء محاولة إعادة الطفل إلى أهله"

اقرأ أيضاً

سامح حسين وميريهان محبوسان في الملصق الدعائي الأول لفيلم "عسل أبيض"

الرقابة تجيز عرض فيلم "عسل أبيض" لسامح حسين بدون ملاحظات

بعد غياب سنوات.. الفخراني ورمضان وفيفي عبده و"مسرح مصر" يعيدون الروح لخشبة المسرح في عيد الفطر