ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الجمعة، 26 يناير، 2007 | آخر تحديث: الجمعة، 26 يناير، 2007
مي سليم

تعاقدت المطربة الشابة مي سليم مع شركة الإنتاج الجديدة "أو.تي.في" otv ، لتصبح أول المتعاقدين مع الشركة التي يملكها رجل الأعمال المعروف نجيب ساويرس.

وقال عادل عبد الله المستشار الإعلامي للمطربة في تصريح خاص لموقع filfan.com : "تعاقدت مي مع شركة otv لإنتاج ألبوماتها الغنائية المقبلة ، بعد فسخ عقدها مع شركة ميلودي".

وذكر المستشار الإعلامي أن المنتج تامر عبد المنعم سيتولي إدارة أعمال الحفلات الحية التابعة لمطربي الشركة الجديدة.

وأشار عبد الله إلى أن الشركة التي يملكها ساويرس ستقدم للجمهور خمس قنوات تليفزيونية جديدة ، سيحملن شعارها otv ، ومن المقرر البدء ببث قناة الموسيقى في شهر فبراير المقبل.

وكانت شركة ميلودي تقدمت بشكوى إلى نقابة الموسيقين تلزم فيها مي بالاستمرار مع الشركة ، إلا أن نقيب الموسيقيين حسن أبو السعود أقر بصحة فسخ تعاقد الشركة مع المطربة الشابة في شهر ديسمبر المنصرم.

وكان من شروط العقد الذي أبرمته المطربة المصرية مع الشركة إنتاج الأخيرة فيديو كليب لأحد أغاني مي في موعد أقصاه 31 /7/2006 ، وإلا يعتبر العقد لاغياً ، وهذا ما لم يحدث مما دفع مي إلى تصوير فيديو كليب أغنية "هو ده" ، من كلمات وألحان النجم الشاب تامر حسني ، على نفقتها الخاصة.

ومن الجدير بالذكر أن مي طرحت ألبوما واحدا بعنوان "قلبي بيحلم" عام 2005 ، وحقق نجاحاً مع الجمهور خاصة بعد تصويرها للأغنية الرئيسية للألبوم والتي تحمل نفس عنوانه ، وأغنية "طال" من تأليف محمد سرحان ولحنها عمرو طنطاوي.