نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 2 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
حازم سمير

صدمه كبيرة لجمهور مسلسل "وعد" في الحلقة 27، بعد أن انتهت الحلقة على موت "الدكتور سليم" ويجسده حازم سمير.

وبحسب نهاية الحلقة قال الطبيب إنه الدكتور سليم مات أثر التسمم، فإما أنه انتحر، أو أنه قُتل، وبالطبع جمهور المتابع للمسلسل توقع أنه قُتل.

أما التكهنات والشكوك حول مقتله، ومن فعل ذلك فالجميع يضع في دائرة الاتهام شخصين، الأول الدكتور "سعيد" ويجسده حسام داغر، الذي يُحب الدكتورة "مايا" شقيقة "سليم" وكان يظن أن سليم هو من أجبرها على الخطوبة، حيث يتوقع البعض أنه في المشهد الذي قام "سعيد" بإعداد القهوة لـ "سليم" وضع له بها السم، بل وما زاد شكهم أنه بعد ذلك ذهب إلى "يوسف" أو أحمد السعدني خطيب "مايا" ليتحدث معه، ويظن الجمهور أنه وضع السم في بيته ليتم اتهامه بقتل "سليم" ويخلى له الطريق لقلب "مايا".

أما الشك الثاني حول من قتل سليم فهو يدور حول اسم الدكتوره "رانيا" وتجسدها سهر الصايغ، والتي تحب سليم كثيرا وكانت تتوقع أنه سيترك زوجته "وعد" ويذهب ويتزوجها، ولكن بعد تأكيده أنه لن يفعل ذلك يظن البعض أنها من الممكن أن تكون وضعت السم له عندما دعته إلى منزلها.

البعض الآخر يعتقد أن من ستقوم "مايا" باتهامهما هما "وعد" و"يوسف" لأن "مايا" تعرف بكل شئ بينهما وكانت دائما تهدد "وعد" بأنها ستخبر "سليم" بكل شئ.

جمهور المسلسل استغل موقع Twitter، للتعبير عن حزنهم الشديد على وفاة "سليم" كما عبروا عن حزنهم لأن المسلسل يبدو أنه لن ينتهي نهاية سعيدة ويتعرض البعض للظلم.








مسلسل "وعد" يعرض حصريا على شاشة MBC مصر 2، وهو من بطولة مي عز الدين، أحمد صلاح السعدني، حازم سمير، حسن حسني، كارمن لبس، ملك قورة، وحسام داغر، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج إبراهيم فخر، ومن إنتاج شركة O3.


شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن
اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها

طالع أيضا:

مي عز الدين تحتفل مع أبطال "وعد" بانتهاء التصوير.. وأحمد السعدني أنا لسه بصور !
تغيير مواعيد عرض مسلسل "وعد" على "mbc مصر 2" يثير غضب الجمهور
7 أوجه تشابه لمي عز الدين بين "وعد" و"حالة عشق"