FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مايو، 2005 | آخر تحديث: الأربعاء، 18 مايو، 2005
معجبتان من عاشقي كيلي يحملون تي شيرت عليه أسمها

سيدني (استراليا) - رويترز : تلقت الجماهير الاسترالية نبأ إصابة مغنيتهم المحبوبة كيلي مينوج بسرطان الثدي بحزن بالغ ، وتباينت ردود الأفعال على كافة الأصعدة الشعبية والرسمية.

وقال رئيس وزراء استراليا جون هاوارد في حديث إلى الإذاعة الاسترالية إن كل الاستراليين صدموا وحزنوا للنبأ ، وأضاف أن هذا يذكرنا بضرورة التنبه للمرض الذي يمكن أن يصيب أي شخص بغض النظرعن السن وعن شخص المريض.

ومن جانبها أعلنت مديرة المركز القومي الاسترالي لمكافحة السرطان هيلين زورباس أن المرحلة المبكرة التي تعاني منها كيلي ، تعني عدم انتقال السرطان إلى أجهزة حيوية أخرى وأمكانية إزالته جراحياً "هذا هو نوع سرطان الثدي الذي يكون لدينا فيه فرصة أكبر لإنقاذ حياة المريضة" ، مضيفة "أنه ليس حكما بالإعدام".

وعلى مستوى وسائل الإعلام تبارت الصحف الاسترالية في نشر التقارير الصحفية حول مشاور المغنية الفني ، وكتابة العنواين التي تساندها ضد الخطر اللعين ، إذ نشرت كل الصحف الاسترالية الكبرى في صدر صفحاتها الأولى قصة معركة كايلي - 36 عاما - مع السرطان ، مصحوبة بصور لها على مدار ثلاثة عقود من مشوارها الفني الذي بدأته وهي طفلة.

وخصصت صحيفة هيرالد صن التي تصدر في مدينة ملبورن الجنوبية مولد كيلي ثماني صفحات لأجلها ، وكتبت صحيفة الديلي تليجراف الصادرة في سيدني "نتذكرك يا كيلي في دعائنا" ، ووصفتها بأنها "بنت الجيران التي كبرت لتغزو العالم".

أما عشاق كيلي فتوجهوا إلى منزلها في ملبورن بالمئات حاملين الأزهار ورسائل التعاطف معها ، فيما طالب ستيف براكس حاكم ولاية فيكتوريا الاسترالية المعجبين والصحفيين المحتشدين أمام البيت باحترام خصوصيتها.

وكانت الشركة المروجة لاعمال كيلي أعلنت أمس الثلاثاء أنها مصابة بسرطان الثدي، وألغت جولتها الغنائية القادمة في استراليا واسيا.