يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يونيو، 2016 | آخر تحديث:
يحى الفخراني

تعود مسرحية "ليلة من ألف ليلة" في موسمها الجديد خلال عيد الفطر المبارك على خشبة المسرح القومي.

نشرت الصفحة الرسمية للمسرح القومي على موقع Facebook مواعيد عرض مسرحية "ليلة من ألف ليلة"، التي تعود في موسمها الجديد ثاني أيام عيد الفطر المبارك على خشبة المسرح القومي وذلك بناء على رغبة الجمهور.

مسرحية " ليلة من ألف ليلة " من تأليف الشاعر الراحل بيرم التونسي ومن بطولة يحيى الفخراني، لطفي لبيب، هبة مجدي، سلمى غريب، ضياء عبد الخالق، والمطرب محمد محسن ونجوم المسرح القومي، موسيقى وألحان أحمد صدقي، ديكور محمد الغرباوي، أزياء نعيمة العجمي، تنفيذ موسيقى يحيى الموجي، استعراضات مجدي صابر.

يذكر أنه يعرض حاليا للفنان يحيى الفخراني مسلسل "ونوس" المشارك في السباق الرمضاني لهذا العام، ولاقى إعجابا شديد من النقاد والجمهور.

"ونوس" بطولة يحيى الفخراني وهالة صدقي ونبيل الحلفاوي ومحمد شاهين وحنان مطاوع ونهى عابدين ونيكول معوض ومن إخراج شادي الفخراني وتأليف عبد الرحيم كمال.

وتدور أحداث المسلسل عن قصة أسرة مصرية يترك الأب أبنائه ويختفي لمدة 20 عاما ثم يأتي شخص يدعي أنه صاحب والدهم والأسرة المكونة من الأم و4 أبناء ليطالب بحقه الذي أخذه والدهم منه ثم يدلهم على مكانه ويخبرهم أنه يمتلك الملايين فهل الأبناء سوف تذهب إلى والدتهم بسبب أمواله أم من أجل والدهم، ومن هنا تبدأ أحداث المسلسل وهل الشيطان يستطيع تغيير نفوس الإنسان والسيطرة عليه وأن يكون عبدا له فعلا أم لا وما هو الثمن.

اقرأ أيضا

مسلسل "ونوس"– بين صفقة "فاوست" وخطايا "دانتي".. شيطان بمواصفات مصرية

"ونوس".. رائعة عبد الرحيم كمال ويحيي الفخراني في تجسيد وسوسة النفس والشيطان

بالصور.. هبة مجدي تتألق بالأحمر في جلسة تصوير جديدة