نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يونيو، 2016 | آخر تحديث:
محمد سلام

ظهرت كلمة "الدوندو" من جديد ولكن هذه المرة ليست في الحملة الإعلانية لإحدى منتجات الألبان، ولكن من خلال مسلسل "نيللي وشريهان".

وكانت كلمة "الدوندو" أثارت غضب الكثيرين وتسببت في وقف حملة إعلانية لشركة "جهينة" والتي جاءت بها الكلمة، بعد قرار جهاز حماية المستهلك بوقف عدد من الإعلانات التي رأتها غير مقبولة أخلاقياً وفكرياً مع عادات المجتمع المصري.

ولكن عادت الكلمة للظهور من جديد خلال أحداث الحلقة الـ 23 من مسلسل "نيللي وشريهان" لدنيا وإيمي سمير غانم.

وفي الأحداث يقول الممثل محمد سلام والذي يجسد شخصية "هاني الدبدوب" أنه من اليوم تم تغيير اسمه فلم يعد "دبدوب" بل أصبح "هاني الدوندو"، ليرد عليه شخض أخر يترجاه أن يتركه فيناديه بـ "دوندو بيه".

على جانب أخر، تعرض مسلسل "نيللي وشريهان" لأزمة في الأيام القليلة الماضية بعد تقديم بلاغ للنائب العام ضد المسلسل وفريق العمل، بسبب جملة قيلت في الحلقة الـ 20 عن مدينة بورسعيد واعتبرها البعض جملة مسيئة.

وكان عضو مجلس الشعب أحمد فرغلي نائب محافظة بورسعيد تقدم ببلاغ لنائب العام يتهم فيه أبطال العمل بإهانة بورسعيد وأهلها بعد جملة "جرى إيه يا خالتى هو أنا يعنى فى الهم مدعية.. فالحين بس تاخدونى الحطابة وبورسعيد واللوكيشنات الزبالة بتاعتكوا، وفى الفرح منسية".

وتم حذف الحلقة من على موقع الفيديوهات YouTube، ليتم مونتاجها وحذف الجملة التي تسببت في المشكلة، لتعود الحلقة بدون الجملة.

يشارك في بطولة مسلسل "نيللي وشريهان" كل من سلوى خطاب، محمود الجندي، بيومي فؤاد، أحمد حلاوة، محمد سلام، مصطفى خاطر، وعدد كبير من النجوم الذين سيظهرون كضيوف شرف ضمن أحداث الحلقات، وهو من تأليف مصطفى صقر وكريم يوسف، وإنتاج إيهاب طلعت وهشام جمال، ومن إخراج أحمد الجندي.

شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن
اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها

طالع أيضا:

بالفيديو - رغم وقف إعلان "جهينة".. شاهد الجزء الثاني من "الدوندو"
تطور أزمة "نيللي وشريهان".. حذف الجملة المسيئة لبورسعيد من الحلقة 20
ننشر نص بلاغ نائب بالبرلمان ضد مسلسل "نيللي وشريهان"