خاص FilFan
خاص FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يونيو، 2016 | آخر تحديث:
جحيم في الهند وأبو شنب

يشهد موسم عيد الفطر المقبل منافسة عدد كبير من الأفلام السينمائية، ومن أجل التنافس على الإيرادات استعان النجوم بخطط مختلفة حيث اعتمد بعضهم على البطولة الجماعية، فيما قرر أخرون الاستعانة بقصص أفلام أجنبية لتمصيرها،ولجأ أخرون إلى الخلطة الشعبية، ويتضح من خريطة أفلام عيد الفطر أن البطولة الفردية لم تعد الخيار الأمثل للنجوم وشركات الإنتاج.

ويستعرض موقع FilFan.com مع قراءه الإعلانات التشويقية التي تم طرحها من قبل الشركات المنتجة، من أجل الدعاية لأفلامها، والتي توضح الاستراتيجيات الخاصة التي اتخذها كل فريق عمل سينمائي.. فمن سيربح الملايين.

من 30 سنة
يأتي على رأس القائمة فيلم "من 30 سنة"، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أحمد السقا ومنى زكي وشريف منير وميرفت أمين وأحمد فهمي ونور اللبنانية وصلاح عبد الله وجميلة عوض ومحمود البزاوي وسليمان عيد، من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

أبو شنب
كما يعرض أيضا فيلم "ابو شنب" بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز وظافر العابدين ولطفي لبيب وبدرية طلبة وبيومي فؤاد ورجاء الجداوي وحمادة بركات وليلى عز العرب من تأليف خالد جلال وإخراج سامح عبد العزيز، وهو يعتمد على البطولة الثنائية بين ياسمين عبدالعزيز وظافر العابدين.

سطو مثلث
يأتي بعد ذلك فيلم "سطو مثلث" بطولة أحمد صلاح السعدني وكلوديا حنا والراحل سعيد طرابيك وعبد الله مشرف وبيومي فؤاد وريهام حجاج وليلى عز العرب ومصطفى ابو سريع من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج محمد يونس.

جحيم في الهند
ينافس أيضا فيلم "جحيم في الهند" في أفلام موسم عيد الفطر بطولة محمد عادل امام ولكنه يحمل أيضا اسماء العديد من النجوم الذين يعتمد عليهم الفيلم ومنهم بيومي فؤاد وياسمين صبري واحمد فتحي وحمدي الميرغني ومحمد سلام وطاهر ابو ليلة، تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إخراج معتز التوني، ويتضح من الأفيشات الدعائية للفيلم أنها تعتمد على إظهار جميع نجوم العمل.

عسل أبيض
كما يعرض أيضا فيلم "عسل أبيض" وهو مقتبس عن فيلم "Baby’s Day Out" بطولة كل من سامح حسين وميرهان حسين وبيومي فؤاد وكريم عفيفي ولطفي لبيب ودينا محسن واحمد راتب ومصطفى بسيط تأليف محسن رزق وإخراج حسام الجوهري.

30 يوم في العز
ويشارك أيضا فيلم "30 يوم في العز" في سباق أفلام عيد الفطر وهو يعتمد على الخلطة الشعبية الشهيرة، والفيلم بطولة أحمد فلوكس وسعد الصغير وصافيناز ونيرمين ماهر ومحمود الليثي ومحسن منصور ونهى صالح وهشام اسماعيل من تأليف سيد السبكي وإخراج هاني حمدي.


اقرأ أيضاً
عيد الفطر 2016.. 6 أفلام كوميدية في مواجهة "أكشن" السقا

صورة- فرقة "مسرح مصر" كاملة العدد في أول "بروفة" استعدادا لعيد الفطر

تعرف على أسعار تذاكر مسرح مصر في عيد الفطر