محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يونيو، 2016 | آخر تحديث:
مسلسل نيللي وشريهان

حذف فريق عمل مسلسل "نيللى وشريهان" الذي تقوم ببطولته دنيا وإيمى سمير غانم جملة من الحلقة 20 التى جاءت على لسان الفنان محمد سلام وتسببت فى تقديم بلاغ للنائب العام ضد المسلسل وفريق العمل، وتم اختصارها إلى "جرى إيه يا خالتى هو أنا يعنى فى الهم مدعية وفى الفرح منسية".

جاء ذلك بعدما تواصل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد مع الشركة المنتجة لمسلسل "نيللي وشريهان"، عقب عرض الحلقة التي ذكر فيها اسم بورسعيد، في مشهد بصورة مسيئة، حسبما يرى المحافظ، معبرا عن استياءه الشديد من ذكر اسم المحافظة، بكلمات لا تليق بها، والتي تصدت لأقوي 3 دول في العالم، أثناء العدوان الثلاثي على مصر.

وكتبت الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد على موقع Facebook: "محافظ بورسعيد يتواصل مع الشركة المنتجة لمسلسل نيلي وشريهات لحذف المشهد المسئ للمحافظة ودعاوي قضائية ضد الشركة المنتجة ومخرج المسلسل.

وذكرة الصفحة: قام اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بالتواصل مع الشركة المنتجة لمسلسل نيلي وشريهان وذلك عقب عرض الحلقة التي ذكر فيها اسم بورسعيد في مشهد بصورة مسيئة واعرب محافظ بورسعيد عن استياءه الشديد من ذكر اسم محافظة بورسعيد بكلمات لاتليق باسم المحافظة الباسلة التي تصدت لاقوى ثلاثة دول في العالم اثناءالعدوان الثلاثي تلك المحافظة التي قام شبابها ونسائها ورجالها بالمقاومة الشعبية لحفظ كرامة بلدهم والتصدي للعدو وكذلك كانت محافظة بورسعيد قاطرة الانفتاح لمصر في عصر الانفتاح الاقتصادي في السبعينات ولولا محافظة بورسعيد ماقامت تحديث الصناعة المصرية من ملابس وصناعات حديثة وهي الان قاطرة التنمية في مصر في عصر انشاء المشروعات العملاقة الكبري والتي تقام علي ارضها ومنها تنفيذ مشروع تنمية شرق بورسعيد وانشاء قناة شرق بورسعيد التي تخدم جميع خطوط الملاحة العالمية موكدا بان اسم بورسعيد يعني البطولة والتضحية والفداء والصناعة الحديثة والتجارة المنظمة والسياحة العالمية مشيرا بان ذكر اسم بورسعيد في اي مكان واي وقت لابد ان يكون بافضل الكلمات.

وأضاف المحافظ أنه تم الاتفاق علي حذف المشهد المسئ لاسم بورسعيد من الحلقة وتم تكليف الشئون القانونية بالمحافظة برفع دعوي قضائية علي المسئولين عن انتاج واخراج المسلسل.

وجاء في الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد أن الشركة المنتجة أعربت انها لم تقصد بأي حال من الاحوال الاساءة الي بورسعيد وان بورسعيد في قلب وعقل كل مصري واعربت عن اسفها لسوء الفهم وتداركها للموقف وتقديم اعتذار كامل لاهالي محافظة بورسعيد الباسلة".

وكان عضو مجلس الشعب أحمد فرغلي نائب محافظة بورسعيد تقدم ببلاغ لنائب العام يتهم فيه إبطال العمل بإهانة بورسعيد وأهلها بعد جملة "جرى إيه يا خالتى هو أنا يعنى فى الهم مدعية.. فالحين بس تاخدونى الحطابة وبورسعيد واللوكيشنات الزبالة بتاعتكوا، وفى الفرح منسية"


شاهد مسلسل نيللي وشريهان الحلقة 20 بعد حذف اسم بورسعيد



اقرأ أيضا
بالفيديو- ۱۱ سببا تجعل من علاقة بيومي فؤاد بسلوى خطاب في "نيللي وشريهان" هدفا لك
شاهد حماقي ودنيا سمير غانم ونيللي كريم وإسعاد يونس في حملة "ارسم قلب" لمجدي يعقوب
عبد الباسط حمودة يشارك دنيا سمير غانم في الغناء في "نيللي وشريهان"
دنيا وإيمي سمير غانم ستجددان إيمانك بأن التسعينات الأفضل على الإطلاق في هذا الحوار النادر عام 1997