نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يونيو، 2016 | آخر تحديث:
عادل إمام ونجله محمد إمام

يبدو أن الهجوم الذي تعرض له مسلسل "مأمون وشركاه" للنجم عادل إمام من بعض الجمهور وغضبهم بسبب الصورة التي ظهر بها رجل الدين الإسلامي بشكل متطرف، وحديث كثير وانتقادات قًدمت للعمل وقصته، دفع نجله محمد إمام للدفاع عنه.

وأكد محمد إمام أن رغم كل ما يقال سواء كان الشخص معجب بالمسلسل أو لا، فأن الزعيم عادل إمام يحتل المرتبة الأولى في نسب المشاهدة حسب مواقع عالمية، مؤكدا أن هذا الكلام موثوق فيه ومن مواقع متخصصة في قياس نسب المشاهدة.

فنشر عبر حسابه في موقع Instagram صورة دعائية للمسلسل وكتب:

"علشان الكلام الكتير اللي مالوش لازمة ..أتفقت أو أختلفت .. وافقت أو ماوفقتش ..‏الزعيم‬ هو رقم (( ١ )) السنة دي علي كل ‫‏مسلسلات رمضان‬ زي كل سنة ماشاء الله.

وده ‫‏بالأرقام‬ و‏بالإعلانات‬ وباستطلاعات‬ رأي الشارع المصري والعربي وبنسب ‫‏المشاهدة‬ من ‫‏شركات عالمية‬ متخصصة في المجال ده وموثوق فيها وكمان من ‫القنوات ‬نفسها ....مبروووك وربنا مايقطعلك عادة".


"مأمون وشركاه" من بطولة الزعيم عادل إمام، ولبلبة، وخالد سليم، ومصطفى فهمي، وكمال أبو رية، وأحمد فؤاد سليم، وتامر هجرس، وحمزة العيلي، وريم مصطفى، تأليف يوسف معاطي، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج رامي إمام.

على جانب أخر ينتظر محمد إمام عرض أحدث أفلامه السينمائية "جحيم في الهند" في موسم عيد الفطر المقبل، وبدأ إمام في الترويج للفيلم منذ فترة طويلة، بنشر صور من الكواليس ومسابقة يشارك فيها الجمهور لحضور العرض الخاص للفيلم.

"جحيم في الهند" من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، بيومي فؤاد، محمد سلام، أحمد فتحي، حمدي مرغني، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز، ومن إخراج معتز التوني، ومن إنتاج زين الكردي.


شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن
اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها

طالع أيضا:

"مأمون وشركاه" .. 5 نقاط تؤخذ على عادل إمام فى إظهار الدين بشكل متطرف
بعد الحلقة الـ 17 من "مأمون وشركاه" .. هجوم ضاري على الصفحة الرسمية لعادل إمام
6 نقاط نخرج بها من إعلان فيلم "جحيم في الهند"