نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يونيو، 2016 | آخر تحديث:
حسن الرداد

عبر الممثل حسن الرداد عن إعجابه الشديد بمسلسل "جراند أوتيل" وتمثيل كل من يشارك فيه وخاصة صديقة عمرو يوسف.

ومن خلال صفحته الرسمية في موقع Facebook، كتب حسن عن عمرو وعن المسلسل:

"ألف ألف مبروك اخويا و صديقى عمرو يوسف على الأداء الراقى و المميز فى مسلسل ‫"‏جراند‬ أوتيل"، مثلت شخصية بتمكن و احترافيه المخضرم المتمكن من أدوات الممثل، واضح جدا مذاكرة الشخصية و التركيز على كل تفاصيلها".

وتابع: "الف مبروك لك ولكل صناع هذا العمل الرائع الذين قدموا لنا هذه التحفة الفنية المحترمه، شكرا تامرحبيب المؤلف العبقرى وأنوشكا، سوسن بدر، محمد ممدوح،دينا الشربينى، احمد داوود، خالد كمال وأمينه خليل و باقى الممثلين و مخرج العمل محمد شاكر خضير".

من جانبه رد عمرو على حسن وأكد في كلامه أنه من أصدقائه الذين يهتمون بصداقتهم أكثر من العمل، موضحا كلامه أنه إذا كان حسن مشاركا هذا العام بمسلسل واعجب بـ "جراند أوتيل" كان سيقول نفس الكلام بعيدا عن التنافس بينهما:

"مش هتكلم كتير عن حسن عِشرة العمر والصاحب اللي بجد ، اقول لكم على حاجة .. لو حسن كان عنده مسلسل السنة دي و حب مسلسلي اكتر كان كتب وقال نفس الكلام عشان في وقت بتكون الصداقة اهم بكتييير من الشغل .. ده نادر جداً بس احنا لقيناه .. ياد يا حسن ربنا يخلينا لـبعض ".

ويغيب هذا العام حسن الراداد عن سباق مسلسلات رمضان بعد أنشارك العام الماضي بمسلسل "حق ميت"، ولم يظهر سوى كضيف شرف في مسلسل "نيللي وشريهان".

وكانت إنطلاقه حسن الرداد وعمرو يوسف جاءت من خلال مسلسل "الدالي" والذي جمعهما على مدار 3 أجزاء، مما جعل صداقتهما وطيدة، ليشق كل واحد منهم مشواره من النجاح تلفزيونيا وسينمائيا.


شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن
اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها


طالع أيضا:

محمد ممدوح وكل هذا الصدق في "جراند أوتيل"
في "الميزان" و"جراند أوتيل" .. لا يوجد "جان" بريء!
بالصور- هنا تم تصوير "جراند أوتيل"