مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الاثنين، 27 يونيو، 2016 | آخر تحديث:
بوستر راس الغول

نشرت الصفحة الرسمية لمسلسل "راس الغول" على موقع التواصل الاجتماعي Facebook مقطع فيديو كشفت من خلاله عن مفاجآت عديدة في حلقة اليوم من المسلسل قبل عرضها على شاشة قناة "النهار".

فبعدما انتهت الحلقة السابقة بمواجهة بين فضل الغول والذي يجسد دوره محمود عبد العزيز وأمجد الديب والذي يقوم بشخصيته فاروق الفيشاوي في حفل خاص لرجال الأعمال.

يستعرض المقطع من خلال الصور بعض الألغاز والتساؤلات التي ستكشفها حلقة اليوم، فبعد أن قام درويش بزرع شهاب داخل مؤسسة الديب، هل ينجح في إيجاد دليل إدانة ضده، وهل كان عم درويش بالفعل تابعاً للأمن الوطني، وما الذي اتفق عليه فضل الغول مع سجانه منذ سنوات اللواء شوقي السباعي، وكيف انتهت مواجهة الغول والديب.

مسلسل "راس الغول" من بطولة محمود عبد العزيز، فاروق الفيشاوى، ميرفت أمين، لقاء الخميسي، رامى وحيد، محمد شاهين وبيومى فؤاد، وهو من تأليف وائل حمدى وشريف بدر الدين، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة فنون مصر لصاحبيها محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

وتدور أحداث المسلسل حول درويش الذي يقع في يده هاتف مسروق يخص وزيرة الصحة، وأثناء محاولة إعادة الجهاز لها يتورط في سلسلة متشابكة من المآزق بسبب محتوى سري على الجهاز، وخلال محاولة هروبه يواجه الكثير من أشباح ماضيه الغامض.

شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن
اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها

اقرأ أيضاً

كيف أدى محمود عبد العزيز مشاهد الأكشن في "راس الغول"؟ المخرج أحمد سمير فرج يكشف التفاصيل

بالفيديو.. الصفحة الرسمية لمسلسل "راس الغول" تثير تساؤلات جمهورها

صورة- محمود عبد العزيز وابنه في لبنان من كواليس "راس الغول"