محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 27 يونيو، 2016 | آخر تحديث:
محمد حماقي

بعد فترة طويلة من التحضيرات والتكتم عن جميع تفاصيله، طرح الفنان محمد حماقي أول صورة من أحدث أغنياته المصورة "ما بلاش".

ونشر محمد حماقي عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram صورة جديدة، موضحا من التعليق الذي كتبه عليها أنها من كواليس تصوير أغنيته "ما بلاش".

والصورة التي تم نشرها تظهر فيها يد حماقي ممسكه بيد طفل صغير فقط، ولم تكشف أكثر من ذلك.

وكان محمد حماقي قد سافر إلى إحدى الدول الأوربية في نهاية الأسبوع الماضي، لتصوير الأغنية بطريقة الأغاني المصورة، بعد أن تم الاتفاق على فكرتها، ليتم عرضها قريبا.

أغنية "ما بلاش" كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة وألحان تامر علي ومن توزيع الموزع الموسيقي تميم.

وبهذا تكون "ما بلاش" هي ثاني أغنية يصورها حماقي من ألبومه الأخير "عمره ما يغيب"، والذي طرحه في أغسطس 2015، بعد أن صور منه أغنية "أجمل يوم" في الولايات المتحدة الأمريكية.

واستطاع ألبوم محمد حماقي أن يحقق نجاحا مع الجمهور بعد أن حقق عدد مشاهدات على YouTube، ليصل إلى أكثر من 80 مليون مرة، ونال عنه العديد من الجوائز.

من ناحية أخرى، شارك الفنان محمد حماقي في الأغنية الدعائية الخاصة بمركز مجدي يعقوب بأمراض القلب، والتي تحمل اسم "ارسم قلب"، والتي حققت نجاحا كبيرا وردود أفعال قوية، والتي ضمت عدد كبير من الفنانين ولاعبي كرة القدم.

الأغنية من إنتاج وإخراج هشام جمال، وضمت كل من دنيا سمير غانم ونيللي كريم وإسعاد يونس.

كما شارك فيها أيضا كل من محمود الخطيب وحازم إمام وحسام غالي محمد هاني وحسين السيد، ونجوم "مسرح مصر" حمدي الميرغني ومصطفى خاطر وكريم عفيفي وويزو ومحمد أنور.

الأغنية من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة ومن ألحان هشام جمال ومن توزيع مادي، وهو فكرة وإخراج هشام جمال، ومخصص لدعم مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب.

شاهد أغنية "ارسم قلب"