محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يناير، 2007 | آخر تحديث: الثلاثاء، 23 يناير، 2007
شريف رمزي وخطيبته منة الله

أعلن الفنان الشاب شريف رمزي أن فيلمه السينمائي الجديد "عجميستا" سيفتتح به موسم الصيف لعام 2007.

وقال رمزي في تصريح خاص لموقع filfan.com : "لم نستطع اللحاق بعرض الفيلم في عيد الأضحى الماضي ، لانتظارنا خبراء أجانب استعنا بهم لتصوير المشهد الأخير من الفيلم ، وسيكون هو افتتاحية الموسم الصيفي القادم".

وأضاف رمزي أنه ينتظر مع صانعي فيلم "عجميستا" لرصد مدى نجاحه بعد العرض ، ليقرروا بعدها ما إذا كانوا سيقدمون جزءً ثانياً أم لا.

ويشارك رمزي البطولة مع مي عز الدين وخالد أبو النجا ودنيا وعمرو ممدوح وريهام عبد الغفور ، وهو من تأليف وإخراج طارق عبد المعطي ، والانتاج للثلاثية "أوسكار والنصر والماسة".

كما أشار الممثل الشاب إلى أنه قارب على الانتهاء من تصوير مشاهده في "ألوان السما السابعة" مع المخرج سعد هنداوي ، ومن المقرر أن ينتهي منها خلال الأسبوع المقبل.

ويشارك في بطولته إلى جانب فاروق الفيشاوي وليلى علوي وأحمد راتب وسوسن بدر وحسن مصطفى ، عن قصة للكاتبة زينب عزيز ، وانتاج شركة "شعاع" للانتاج الفني.

من ناحية أخرى أكد رمزي أنه لم يؤجل حفل زفافه على منة حسين فهمي ابنة كل من حسين فهمي وميرفت أمين إلى مارس القادم كما أشاع البعض ، حيث أنه لم يحدد موعد نهائي للزفاف ، وسيتم ذلك عقب الانتهاء من تحضير منزل الزوجية مباشرة.