نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 24 يونيو، 2016 | آخر تحديث:
محمد رمضان

أعاد موقف في مسلسل "الأسطورة" إلى أذهاننا مسلسل "الحقيقة والسراب" والذي حدث فيه نفس الأمر، ونتحدث هنا عن زواج "ناصر الدسوقي" ويجسده محمد رمضان من زوجة أخيه "حنان" وتجسدها روجينا.

ففي أحداث مسلسل "الأسطورة" وبعد مقتل رفاعي، طلبت والدة "رفاعي" من ابنها "ناصر" أن يتزوج من زوجة أخيه حتى يتم تربيه بناته بينهم، لأنها لازالت شابة ومن الممكن بعد سنوات أن تتزوج من شخص أخر، ورغم تأكيد "حنان" أنها لن تتزوج أي أحد بعد "رفاعي"، وأنها لا يمكنها أن تتزوج "ناصر" فهي تعتبره شقيقها الأصغر، كما أن "شهد" زوجة "ناصر" صديقتها بل هي من قامت بتزويجها، فلهذا لا تستطيع الزواج به.

كما رفض "ناصر" رفضا تاما الزواج من زوجة أخيه، ولم يستطع حتى تخيل الموقف، ولكن وسط إلحاح من الوالدته قررا أن يقبلا بالأمر، ولكن اتفقا سويا على أن يكونا كالأشقاء ولا يحدث بينهما أي شئ، حتى "ناصر" أقنع زوجته بهذا الأمر لكي تهدأ وترضى.

الحلقة 16 من مسلسل "الأسطورة" لمحمد رمضان

نفس الشئ حدث في مسلسل "الحقيقة والسراب" لفيفي عبده، فبعد وفاة ابنها وقام بدوره وقتها طارق لطفي، حيث أصرت هي على أن تتزوج زوجة ابنها وجسدتها "سمية الخشاب" من شقيقة الأصغر وجسده"أحمد زاهر"، ورغم رفضهما أصرت على موقفها وأضطرا في النهاية إلى أن يقبلا ولكن اتقفا بعيدا عنها انهما سيبقيان كالأشقاء.

شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن

اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها

طالع أيضا:

ابنة شقيق محمد رمضان تشاركه في "الأسطورة".. هل لاحظت الشبه
أمير عيد يدافع عن "الأسطورة"
بالصور - على طريقة سارة سلامة .. ريم مصطفي بالهوت شورت فى "الأسطورة"