محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 23 يونيو، 2016 | آخر تحديث:
بوستر فيلم "30 يوم العز"

طرح المنتج أحمد السبكي إعلان فيلم السينمائي الجديد "30 يوم في العز"، المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل.

شاهد إعلان فيلم "30 يوم في العز"

وتضمن الإعلان الجديد مجموعة من مشاهد الفيلم التي لا تختلف عن جميع أفلام السبكي السابقة وتتضمن أغاني شعبية ورقص وكباريهات وأيضا الضرب و"التلطيش" الغير مبرر طوال الفيلم.

كما تضمن الإعلان العديد من اللقطات التي تدعم النادي الأهلي، وهو أمرا بات موجودا في معظم أفلام السبكي، ومن اشهرها فيلم "سيد العاطفي"، الذي ظهر فيه إلى جانب الفنانة عبلة كامل للسخرية من النادي الزمالك.

فظهر المطرب الشعبي محمود الليثي في مشهد من إعلان "30 يوم في العز" وهو يقف مستند على شجرة، ولكنك بعد ذلك تكتشف أنه يقف على كرة قدم ، ويشبه نفسه بمهاجم النادي الأهلي رمضان صبحي الذي وقف على الكرة أكثر من مرة في مباريات الأهلي والزمالك، وأصبح رمزا لهذه المهارة.

وقدم الفنان الشعبي سعد الصغير أيضا أغنية في الفيلم بعنوان "أنا الأسد أهو"، وهو "الإفيه" الذي قاله الفنان الكوميدي علي ربيع في إحدى مسرحيات "مسرح مصر"، وتأثر بيه مهاجم النادي الأهلي إيفونا، وردده بعد احرازه هدفه في نادي الزمالك المصري، المنافس الأول للنادي الأهلي.

كما تضمن الإعلان أيضا أغنية لمحمود الليثي بمشاركة الراقصة صوفينار بطلة الفيلم، ويقول فيها "اه يالهوي لاتستهوي، أموت انا في الأحمر ده يا أهلي .. أهلي"، في إشارة مباشرة لمساندة النادي الأهلي المصري.

ومن المعروف أن معظم أفلام السبكي يتم الإشارة فيها لدعم النادي الأهلي المصري ومساندته، ولكن هل سيؤثر ذلك على انتشار الفيلم وإثارة غضب الزمالكاوية؟.

اقرأ أيضا
عيد الفطر 2016.. 6 أفلام كوميدية في مواجهة "أكشن" السقا