نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يونيو، 2016 | آخر تحديث:
نيللي وشريهان

استعان مسلسل "نيللي وشريهان" لدنيا وإيمي سمير غانم، بشخصية "عبد الملك زرزور" واحدة من أشهر الشخصيات التي قدمها النجم محمود عبد العزيز في الفترة الأخيرة في فيلم "إبراهيم الأبيض".

وفي الحلقة الـ 16 ظهر الفنان سامي مغاوري كضيف شرف خلال أحداث الحلقة، وتقمص مغاوري شخصية "عبد الملك زرزور" سواء في الشكل أو الأداء.

فمن أول لحظة ظهر فيها نجد من ملابسه وشكله أنه يُقلد الشخصية، كذلك تحدث بنفس الأسلوب والكلمات، وبالطبع تم التعليق على الأمر أن هذا الشخص متأثر بالفليم كثيرا ويعيش أجوائه.

ولم تكن "زرزور" الشخصية الوحيدة التي يستعين بها مسلسل "نيللي وشريهان" من شخصيات الأفلام في أحداث الحلقة، فكذلك ظهرت الممثلة شيماء سيف كضيفة شرف في الحلقة، وكانت ترتدي ملابس لتبدوا كالرجال، وعندما سألوها ليتبينوا إن كانت شاب أم فتاة أجابتهم، على طريقة دنيا سمير غانم في فيلم "الفرح" قائله "بنت..بنت".

يشارك في بطولة مسلسل "نيللي وشريهان" كل من سلوى خطاب ومحمود الجندي وبيومي فؤاد وأحمد حلاوة ومحمد سلام ومصطفى خاطر، وعدد كبير من النجوم الذين سيظهرون كضيوف شرف ضمن أحداث الحلقات، وهو من تأليف مصطفى صقر وكريم يوسف، وإنتاج إيهاب طلعت وهشام جمال، ومن إخراج أحمد الجندي.

شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن
اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها


طالع أيضا:

بالفيديو- ٤ لقطات تضع علامات استفهام حول فبركة "هاني في الأدغال".. منها كاميرا طائرة أمام الضيف
بعد انتشاره في كل شيء خلال رمضان.. بيومي فؤاد يقتحم عالم Twitter
فنانون رفعوا شعار "عمل واحد لا يكفي في دراما رمضان"
بالفيديو- ٤ لقطات تضع علامات استفهام حول فبركة "هاني في الأدغال".. منها كاميرا طائرة أمام الضيف