نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يونيو، 2016 | آخر تحديث:
كريم كامل

هذا العام ظهر عدد من مشتركي برنامج المسابقات الغنائي الشهير "ستار أكاديمي" كممثلين في عدة مسلسلات، فالمطربة الشابة رنا سماحة شاركت ولأول مرة كممثلة في مسلسل "أزمة نسب"، وميريهان حسين وهي خريجة البرنامج الشهير أيضا تشارك في عدد من الأعمال.

وظهر متسابقون أخرون في أغنيات وأدعية دينية بمناسبة الشهر الفضيل، وهم المجموعة التي استطاعت التواجد على الساحة الفنية بعد انتهاء البرنامج.

لكن الغريب أنه هذا العام ظهر شاب سبق واشترك في برنامج "ستار أكاديمي" الموسم الثامن، ولكنه لم يُكمل مشواره وانسحب وقتها، وفي أول الأمر تردد أن سبب انسحابه هو سماعه بأخبار سيئة عن صحة والده، وبعدها خرجت شائعات بأن سبب انسحابه هو كلام بعض المشتركين عنه واتهامه بأنه شخص "شاذ جنسيا".

٥ حالات انسحاب غامضة في "ستار أكاديمي"

نتحدث عن كريم كامل المشترك المصري والذي اختفى لسنوات طويلة ولم يظهر على الساحة الفنية كثيرا، وحتى بعض الأغنيات المنفردة التي طرحها لم تحققق نجاح ملحوظ، ليعود ويظهر هذا العام مع الفنانة يسرا في مسلسل "فوق مستوى الشبهات"، والذي يقدم فيه شخصية "ميدو"، هو عامل في كافيتريا موجودة بالكومباوند الذي تعيش فيه يسرا، وينقل لها أخبار ما يحدث.



وسبق وشارك كريم في مسلسل "الصعلوك" ولكن دوره في مسلسل "غوق مستوى الشبهات" بالتاكيد سيُلفت الأانظار إليه أكثر وأكثر.

كريم قبل مشاركته في برنامج "ستار أكاديمي" كان يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية وشارك في عدد من المسلسلات والأفلام هناك.


شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن
اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها


طالع أيضا:

رومانسية "علي ونازلي" في "جراند أوتيل" على طريقة ابن الجنايني وانجي
بالفيديو- هالة صدقي: هذا رأيي في "ليالي الحلمية 6"
"القيصر".. يوسف الشريف يتغلب دائما على أزمة مواعيد العرض