نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يونيو، 2016 | آخر تحديث:
عمرو يوسف وامينة خليل من مسلسل "جراند أوتيل"

​أعاد مسلسل "جراند أوتيل" للفنان عمرو يوسف إلى الأذهان قصص الحب الرومانسية التي طالما شاهدناها في أفلام الأبيض والأسود، والأفلام التي تحدثت عن فترة الخمسينيات.

فقصة الشاب الفقير الذي يعمل في مكان ما ويقع في حب ابنة صاحب المكان، المختلفة عن أسرتها والتي تعامل الجميع سواسية ولا تفرق بين أحد، وتقع في حبه هي الأخرى.

القصة التي دائما ينتظر فيها الجمهور أن يستطيع الحبيبان أن ينجحا في التواجد سويا، متحدين كل من حولهم وقوانين المجتمع الصارمة والتي تتحدد بالطبقات الإجتماعية.

خلال أحداث المسلسل يقدم عمرو يوسف شخصية "علي" الشاب الذي ذهب إلى أسوان ليبحث عن شقيقته التي تعمل في أحد الفنادق الكبرى، فيعرف أنها قُتلت في حادث فيضطر إلى أن يكذب ليدخل إلى الفندق ويعمل به، وهناك يلتقي بـ "نازلي" وتقدمها أمينة خليل وهي ابنة صاحب الفدنق الطيبة والتي تساعدة في حل لغز شقيقته.

قصة حبهما تمر بالعديد من الظروف لينتهي بهما الحال أن يفترقا، بل وتتزوج نازلي من شخص أخر أمام عين حبيبها، والذي ولكونه يعمل في الفندق يأتي بنفسه ويقدم لها خاتم الزواج والذي يحمل اسم رجل أخر غيره.

هذه المشاهد أثرت مع الجمهور وتفاعلوا معها بشكل كبير، فمنهم من يدافع عن "نازلي" ومنهم من يقف إلى جانب "علي"، وقصة حبهما يعلق الجمهور عليها وكأنها قصة حقيقة يتمنوا أن تكلل بالنهاية السعيدة.

وعبر موقع التواصل الإجتماعي Twitter، يكتب جمهور المسلسل عبر الوسم الخاص به "جراند أوتيل" كل ما يتوقعوه من أحداث وتفاعلهم مع الحلقات.








مسلسل "جراند أوتيل" بطولة عمرو يوسف، أمينة خليل، ودينا الشربيني، وأنوشكا، وتامر حبيب، وأحمد داود، ومحمد ممدوح، وسوسن بدر، وأمير صلاح الدين ومحمد شاكر خضير.

شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن
اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها


طالع أيضا:

للمرة الثالثة.. فريال يوسف تثير السخرية بسبب نطقها الخاطئ لكلمة إنجليزية في "سقوط حر"
"دنيا" تفسخ خطوبتها من محمد شاهين في الحلقة الـ 15 من "ونوس"
هاني رمزي يرد للمرة الأولى على فيديو فبركة "هاني في الأدغال"