وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يونيو، 2016 | آخر تحديث:
فريال يوسف في المشهد

يبدو أن الممثلة فريال يوسف مستمرة في خطف الأضواء من أبطال مسلسل "سقوط حر" على مواقع التواصل الاجتماعي، والسبب نطقها لبعض الكلمات الإنجليزية.

وبعد أن أثارت السخرية في مرتين سابقتين بسبب نطقها الغريب لكلمة طبيب نفسي بالإنجليزية، عادت لتضرب بكلمة أخرى في الحلقة الـ 13 من المسلسل.

شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن
اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها

وأثناء حديث فريال يوسف التي تعمل مهندسة ديكور في المسلسل مع الممثل أحمد وفيق عن عمل تصميمات لأحد الفنادق، أبدت تخوفها من الفكرة وقالت له: "بس أنا عمري ما عملت شغل فنادق".

وفسرت: "أنا شغلي كله بيبقى على Excel صغير"، وبالطبع كانت تقصد أن تقول Scale "سكيل" أي نطاق بدلا من "إكسيل"، البرنامج الذي يستخدمه المحاسبون.

ويفهم من سياق الكلام أن فريال متوجسة من الفكرة لأنها دائما ما تعمل على نطاق ضيق ولا تستطيع أن تصمم عمل كبير مثل الفنادق.

شاهد اللقطة في الدقيقة 11:30

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تخطئ فيها فريال يوسف في كلمة إنجليزية بمسلسل "سقوط حر"، ففي الحلقة الخامسة اجتمعت فريال يوسف مع الممثلة أحمد وفيق، وكانت تنصحه بالذهاب لطبيب نفسي، ولكنها نطقته بلغة أجنبية خاطئة "'بسيكياترست" Psychiatrist وهي المفترض تنطقها "سيكياترست"، مما أثار سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اعرف كيف سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من نطق فريال يوسف لكلمة Psychiatrist

وفي الحلقة التاسعة كررت فريال يوسف طلبها من صديقها "سليم" الذي يقدمه أحمد وفيق بزيارة طبيب نفسي أو Psychiatrist، ومن المفترض أن تكون نطقها "سيكياترست"، ولكنها نطقتها للمرة الثانية "'بسيكياترست".

بالفيديو- هل أخطأت فريال يوسف للمرة الثانية في نطق كلمة إنجليزية في "سقوط حر"؟